صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سلسلة P30 الجبارة تصل إلينا انطلاقاً من دبي

السلسة الجبارة P تطلق جديدها P30 في المنطقة بحفل ضخم تحتضنه المدينة العربية الأجمل “دبي”، إيذاناً من Huawei بوصول التجسيد الجديد لتقنياتها الهائلة: HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro، التي تحمل الميزات الأعلى لسلسلة P30 من Huawei من ناحية التصميم الأنيق وقدرات التصوير الخارقة. 

ووفقاً لما أعلنت عنه Huawei خلال حفل الإطلاق العالمي الذي أقامته في وقت مسبق في العاصمة الفرنسية باريس؛ تقدم السلسلة الجديدة جهاز P30 Pro بكاميرات خارقة، تلامس المستوى العالي للكاميرات الاحترافية من ناحية الأداء وأنماط التصوير، مثل: حساس سوبر سبكتروم (SuperSpectrum Sensor)، وسوبر زوم (SuperZoom) والكاميرا الجديدة كلياً (Time of Flight) أو TOF، بجانب تقنية الثبات البصري المتقدمة المدعومة بالذكاء الصناعي، وأنماط تصوير ليلي فائقة الوضوح وتصوير فيديو بأنماط حديثة ومطوّرة. وتأتي الكاميرات الجديدة بدقة 40 ميغابكسل وتشتمل على مستشعر سوبر سبكتروم، وكاميرا ذات زاوية التقاط واسعة جداً بدقة 20 ميغابكسل، وثالثة للصور البعيدة بدقة 8 ميغابكسل، والجديد هنا كاميرا TOF بعمق فائق وتقريب هائل يصل إلى 50X بما يشابه التلسكوب. أما للتصوير في الإضاءة الخافتة؛ فيقدم Pro P30 حلاً جذرياً لها “بنكهة” الذكاء الصناعي، متمثلاً في العديد من التقنيات ووضعيات التصوير أهمها Supernight الذي يمنح صوراً مشرقة في أكثر المناطق ظلاماً.

أما البطارية فتأتي بسعة 4200 مللي أمبير، مما يعني طاقة لا متناهية تكفي لفترة استخدام طويلة جداً، خصوصاً مع نظام الإدارة الذكي للطاقة المدعوم بالذكاء الصناعي. أما عملية إعادة الشحن؛ فتأتي باستطاعة 40 واط وفق تقنية سوبر تشارج من Huawei تصل من 0% إلى 70% من السعة الكاملة خلال 30 دقيقة فقط، بالإضافة إلى شحن لاسلكي مطور باستطاعة 15 واط، وتقنية الشحن العكسي لشحن الأجهزة الأخرى من الجهاز مباشرة، والعديد من التقنيات والمواصفات التي لا حصر لها.

يذكر أن البرج الأطول في العالم “برج خليفة” سيضيء بعروض خاصة احتفالاً بالحقبة التقنية الجديدة التي بدأت بإطلاق سلسلة P30. أما الطلب المسبق على الأجهزة في الأردن؛ فكل ما وصل إلينا أنه سيبدأ اعتباراً من 2 نيسان، وسيشتمل على مفاجآت وهدايا غير مسبوقة من Huawei، فهل أنتم مستعدون؟

التعليقات مغلقة.