صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

رئيس غرفة تجارة المفرق يوقع اتفاقية مع مركز تصميم الألبسة وخدمات التدريب

العرقان : الإتفاقية أول باكورة عملنا ومستمرون بالمزيد لخدمة القطاع والمجتمعات المحلية

يوسف المشاقبة

وقع رئيس غرفة تجارة محافظة المفرق الدكتور خيرو العرقان اتفاقية مع المهندس عميد عبد القادر ممثلا عن مركز تصميم الألبسة وخدمات التدريب وذلك لإنشاء مركز خياطة وصيانة ماكينات خياطة والمقدمة منحة من الحكومة اليابانية .

واكد الدكتور العرقان ان الإتفاقية بادرة خيرة نحو تعاون وتنسيق غرفة التجارة مع جميع المؤسسات الوطنية ومراكز التدريب المحلية والدولية والتي من شأنها ان تحقق الفائدة على ابناء المجتمعات المحلية والقطاع التجاري .

واشار الدكتور العرقان الى اننا نعمل ضمن فريق واحد من خلال مجلس غرفة التجارة لدعم منتسيبها من خلال مواصلة توفير البرامج التدريبية المطلوبة لكافة القطاعات التجارية في محافظة المفرق وفق خطة تم وضعها لهذه الغاية .

وبين الدكتور العرقان حرص الغرفة التجارية على التشبيك مع الجميع لتحقيق رؤية وأهداف الغرفة التجارية لضمان الإستفادة من الخدمات التي تقدمها الغرفة التجارية وخصوصا في مجال التدريب والتأهيل والتي وضعنا على سلم أولويات عملنا في المرحلة المقبلة على التدريب والتطوير في القطاع التجاري والمساهمة في التنمية الاقتصادية المطلوبة .

واكد الدكتور العرقان ان الإتفاقية أول باكورة عمل ضمن مشاريع الغرفة التجارية المستقبلية والتي نسعى جاهدين الى تحقيق نقلة جديدة لعمل الغرفة والتواصل مع كافة المؤسسات ذات العلاقة لخدمة القطاع التجاري والمجتمعات المحلية في محافظة المفرق .