صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الغياث يشيد بدعم وزير الشؤون البلدية

اكد رئيس بلدية الرويشد الجديدة محمد الغياث اننا نثمن الجهود الكبيرة التي يقوم بها وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري وبناء على توجيهات الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في دعم مسيرة البلديات لتكون دائما في طليعة بلديات المنطقة.
وأضاف الغياث في تصريحات من الولايات الأمريكية المتحدة على هامش زيارته مع الوفد الاردني من رؤساء البلديات اننا نثق بالخطط والرؤية التي يقوم بها وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري في سبيل التخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة والتي تعد من المواضيع التي وجهت لنا من قبل وزير السؤون البلدية لوضع الحلول والمشاريع القابلة للتنفيذ وبما يضمن توفير فرص تشغيلية مناسبة.
واشار الغياث الى اننا نسير وفق خطة مرسومة وخارطة طريق يدعمها وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري الداعم الرئيس لنا وبما يحقق إدارة ناجحة لبرامج التنمية والاستثمار والتي ستكون البلديات قادرة على ذلك نظرا لما تتميز به من قدرات بشرية ومرافق وبنية تحتية جاذبة لإنجاح مشاريع التنمية في المنطقة.
واكد الغياث قدرة وزير الشؤون البلدية والذي استطاع ان ينقل المجالس البلدية الى مرحلة متقدمة وبدعمه سنكون ايضا قادرين على مواصلة المشوار لخدمة التنمية وتوفير الفرص التشغيلية ولتي ستخفف الكثير على المواطنين وخاصة العاطلين عن العمل .
وبين الغياث اننا بحثنا والوفد من الزملاء رؤساء البلديات خلال جولتنا الرسمية في الولايات المتحدة العديد من المواضيع والتي تركزت على دعم مشاريع التنمية والإستثمار وتجربة البلديات في تنفيذ المشاريع الريادية الهادفة لخدمة التنمية المستدامة ، منوها ان جهود وزير الشؤون البلدية بذلك واضحة للاطلاع على خبرات وتجارب المدن العالمية والاستفادة منها .

التعليقات مغلقة.