صحيفة الكترونية اردنية شاملة

عروض سلسلة P30 الجديدة كلياً حتى 10 أبريل

لم يتبقّ الكثير لانتهاء الطلب المسبق

هل طلبت جهازك من السلسلة الجديدة P30؟ إذا لم تفعل بعد فلا تنتظر أكثر، فلم يتبقّ سوى أيام معدودة لتحصل على الأجهزة الأفضل التي ستحقق توقعاتك بكل تأكيد من تصميم عصري وألوان رائعة، ومواصفات هي الأعلى حتى الآن للأجهزة الذكية، بجانب هدايا قيّمة للمرة الأولى مع عروض الطلب المسبق.
سلسلة هواتف HUAWEI P30 الجديدة والتي تمثل الحلقة الجديدة في نجاحات العائلة P، تأتي هذه المرة بــ 3 أجهزة عالية الجودة، تناسب بمواصفاتها وأسعارها كافة شرائح المستخدمين على اختلاف قدراتهم الشرائية. تقدم هواتف P30 وP30 Pro وLite كاميرات هائلة من نوع لايكا، وتأتي مزودة بابتكارات جديدة توازي تلك الموجودة في الكاميرات الاحترافية مثل: حساس (SuperSpectrum) وعدسة (SuperZoom) ترقى بالتجربة إلى الحد الأقصى.
جهاز P30 Pro – الجهاز الذي يقرّبك للقمر
تأتي كاميرا الجهاز الجديد رباعية تتضمن كاميرا رئيسة بدقة 40 ميغابكسل، وعدسة تصوير واسع للغاية بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا 8 ميغابكسل للتصوير البعيد بالإضافة إلى كاميرا TOF التي تمثل “تلسكوب” لما توفّره من إمكانية تقريب حقيقي تصل إلى 50x، فمثلاً؛ يمكنك تصوير القمر لتظهر تفاصيله الدقيقة كما لم يفعل أي جهاز ذكي من قبل، وبالتالي؛ (سيقربك P30 Pro حتماً للقمر). أما الكاميرا الأمامية فتلتقط صور سيلفي رائعة بدقة 32 ميغابكسل أوضح بكثير من أي كاميرا جهاز آخر.
تقدم التقنيات الجديدة للكاميرا حلّاً جذرياً للتصوير في الضوء الخافت، حيث أن بإمكان المستشعرات الجديدة التقاط أقل مستويات الضوء والاستفادة القصوى منها، للقطات أكثر وضوحاً وسطوعاً، والعديد من وضعيات التصوير الجديدة مثل التقاط الفيديو بكاميرتين وزوايا التصوير الواسع والعديد من الأنماط الأخرى. أما بطارية P30 Pro فتأتي بقدرة 4200 مللي أمبير وتقنية شحن فائق السرعة تصل من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي، والشحن اللاسلكي العكسي وغيرها.
كما يأتي P30 Pro مزوداً بشريحة الذكاء الصناعي الأحدث Kirin 980 وNPU مزدوجة. أما ألوان الجهاز فهي (الكريستال المموج، الأسود “انعكاس القمر”، لون الشفق).
باقة الطلب المسبق: تتضمن الباقة – شاحن لاسلكي بقدرة 15 واط، ساعة Huawei GT الذكية، وستة أشهر من الكفالة على الشاشة (بقيمة 239 دينار) – بسعر 699 ديناراً فقط وحتى 10 أبريل.

جهاز Huawei P30
يقدم الجهاز الثاني من السلسلة P30 كاميرا ثلاثية بواقع 40، 16، و8 ميغابيكسل مع العديد من المواصفات التصويرية المشتركة مع جهاز P30 Pro مثل التقاط المشهدين في تصوير الفيديو، ومستشعرات الضوء الخافت وغيرها. كما يوفر الجهاز الجديد بطارية هائلة بحجم 3650 مللي أمبير، وشحن فائق السرعة يصل من 0% إلى 58% خلال 30 دقيقة، وإدارة الطاقة المدعومة بالذكاء الصناعي المتمثل بشريحة Kirin 980 والكثير من المواصفات الأخرى المطوّرة، ويقدم نفس الألوان المتوفرة في P30 Pro.

باقة الطلب المسبق: ستحصل لدى شرائك الجهاز على – ساعة Huawei GT الذكية وشاحن سيارة أصلي بقدرة 40 واط، وكفالة على الشاشة لمدة ستة أشهر (بقيمة 219 دينار) – بسعر 515 ديناراً فقط وحتى 10 أبريل.

HUAWEI P30 Lite
يشتمل P30 Lite على كاميرا سيلفي ثلاثية بدقة 32 ميغابكسل مدعومة بقدرات التجميل بالذكاء الصناعي. ويتضمن الجهاز كاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الصناعي يتعرف على 22 سيناريو تصويري جاهز، مع زاوية تصوير عريضة جداً، أما الكاميرا الرئيسة فتأتي بدقة 24 ميغابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل بزاوية تصوير واسعة جداً للقطات الواسعة، وأخرى بدقة 2 ميغابكسل، وتصميم عصري على شكل هيكل زجاجي نحيف وانحناءات أنيقة عند الحواف. بطارية P30 Lite تأتي بحجم 3340 مللي أمبير تنقل الطاقة من 0% إلى 41% خلال 30 دقيقة، والمعالج من نوع Kirin 710. أما الألوان فهي: الأزرق “طاووسي”، الأبيض اللؤلؤي، الأسود الحالك.

باقة الطلب المسبق تشمل:
لدى طلبك جهاز P30 Lite ستحصل على: سماعة بلوتوث، وعصا سلفي tripod لاسلكية مميزة من Huawei – بسعر 209 دينار فقط وحتى 13 أبريل.

التعليقات مغلقة.