صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

المحامي اخوارشيدة: نعلن دعمنا لمواقف الملك في مواجهة الوطن البديل ومشاريع التوطين والقدس والوصاية على مقدساتها .

خلال حفل حاشد في قضاء رحاب بني حسن بالمفرق .

يوسف المشاقبة

اكد النائب السابق المحامي حمزة اخو ارشيدة الخزاعلة اننا ندعم موقف الدولة الأردنية والمتمثل بموقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في مواجهة وهم الوطن البديل ومشاريع التوطين والقدس والوصاية على مقدساتها . 

وأضاف المحامي اخوارشيدة خلال احتفال حاشد عقد في مضافته بقضاء رحاب بني حسن بمحافظة المفرق ان الوطن ليس للبيع فهو ارض الأجداد وارض البطولة والمروءات على مدى التاريخ وهو عنواننا النهائي والوحيد مهما عظمت التضحيات . 

واكد المحامي اخوارشيدة اننا مع القيادة الهاشمية الحكيمة وقرارات جلالته الجريئة للمحافظة على المقدسات الاسلامية في القدس الشريف ، مؤكدا الوقوف مع جلالته في مواجه الوطن البديل ، فالوطن عزيز علينا وسنبقى نضحي من أجل الدفاع عن الاردن وفلسطين وبدعم جلالته المفدى . 

واضاف المحامي اخوارشيدة ان القدس الشريف ستبقى تعيش في ضمائرنا يوميا ، فجلالة الملك يجوب العالم لدعم قضية القدس الشريف وسنبقى على العهد سائرون خلف قائد الوطن . 

وبين المحامي اخوارشيدة ان ذكرى معركة الكرامة انجاز مفخرة للجيش العربي والذي ضحى وتحقق نصرا غير مسبوق ضد العدو الصهيوني ، وما قدمه الشهداء لشاهد على هذا النصر ، وحفظ الله القائد والجيش العربي والاجهزة الامنية الساهرة على راحة الوطن والمواطن . 

ودعا المحامي اخور ارشيدة مكونات الدولة الى المزيد من أعلاء تضحيات الشهداء وتمجيدها وايلاء وافر الرعاية والاهتمام لذوي الشهداء لانهم يستحقون . 

وعاهد المحامي اخوارشيدة باسم الحضور بالسير خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه ، مؤكدا اننا جمعيا مع القائد بمواقفه المشهود لها ، وسنبقى نواصل التضحيات من اجل القائد والوطن . 

وشمل على كلمات القاها مدير قضاء رحاب بني حسن سعد العبدلات والمقدم المتقاعد عوض النعيمي والمحامي عبدالله الحسبان وحسن الحراحشة اكدوا وقوفهم خلف القيادة الهاشمية ، مستعرضين البطولات والتضحيات التي قدمها الجيش العربي بمعركة الكرامة والشهداء الذين ضحوا من أجل الدفاع عن الوطن ، اضافة الى قصائد شعرية قدمها الشاعر احمد الخالدي والشاعر احمد الحراحشة . 

وحضر الحفل الذي اداره بنجاح عدنان الخزاعلة مدير قضاء رحاب مندوب وزير الشؤون السياسية و البرلمانية والنائب الدكتورة ريم ابو دلبوح وعدد من شيوخ قبيلة بني حسن ورؤساء بلديات المفرق والبادية وأعضاء مجلس محافظة المفرق وجمع غفير من المدعوين من مختلف مناطق المملكة . 

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على المشاركين في معركة الكرامة وذوي الشهداء .‎