صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

رئيس جامعة آل البيت يلتقي برئيس بلدية المفرق الكبرى

العتوم والدغمي يؤكدان استمرارية التعاون والتشاركية لإقامة برامج ومشاريع تنموية

يوسف المشاقبة

التقى رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي تم خلاله بحث أوجه التعاون المشتركة بين الجامعة والبلدية .

واكد الاستاذ الدكتور العتوم حرص الجامعة على الانفتاح مع كافة المؤسسات الوطنية والمجالس البلدية والمجتمع المدني والمحلي في التنسيق المستمر لإقامة الانشطة والبرامج والمشاريع التي تعود بالفائدة على المجتمعات المحلية في محافظة المفرق .

واشار الأستاذ الدكتور العتوم الى ان التعاون مع البلدية مستمر في سبيل الوصول الى تعاون مثمر في اقامة مشاريع تنموية بين الجانبين تسهم في تحقيق تنمية مستدامة هادفة تخدم الجميع ، منوها ان ابواب الجامعة مفتوحة لجميع البلديات للمساهمة في خدمة المجتمع المحلي .

وعبر الدغمي عن شكره وتقديره الى رئيس الجامعة ورؤيته الثاقبة نحو الانفتاح والتشبيك مع البلدية والتي تعد نقلة نوعية للجامعة في خدمة التعليم والمجتمع المحلي والتي ستشهد الجامعة في عهد الرئيس الاستاذ الدكتور عدنان العتوم انطلاقة جديدة من شأنها ان تسهم في رفع مستوى التعاون والتشاركية ما بين البلدية والجامعة في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع الرائدة .

واكد الدغمي ان البلدية ستبقى تتعاون مع الجامعة بعد ان وجدنا من رئيس الجامعة الدعم والمبادرة غير المسبوقة في الشراكة الحقيقية لإقامة مشاريع تنموية مستدامة تعود بالفائدة على الجانبين وايضا اهالي محافظة المفرق .