صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الأميرة منى الحسين ترعى حفل إضاءة الشموع للفوج الـ 20 بكلية الأميرة منى للتمريض

رعت سمو الأميرة منى الحسين، راعية التمريض والقبالة في إقليم شرق المتوسط ورئيس المجلس التمريضي الأردني، اليوم الاثنين، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر، حفل إضاءة الشموع لخريجات الفوج العشرين في كلية الأميرة منى للتمريض.
ويأتي الحفل السنوي إيذاناً بانتهاء المرحلة الدراسية لتلميذات التمريض والمهن الطبية وبدء مرحلة العمل، وهو رمز من رموز المهنة الذي ينير الطريق للمرضى وطالبي الخدمة العلاجية.
يشار إلى أن الشمعة هي رمز الأمل، فقد عرفت إضاءتها في تداعيات الحروب لإنارة المكان وإنقاذ الجرحى، وهي عنوان لبدء مسيرة التضحية.
بدورها، أعربت عميد كلية الأميرة منى للتمريض العميد الدكتورة هالا عبيدات عن اعتزاز القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بالمرأة الأردنية التي تعمل في المؤسسة العسكرية لا سيما اللواتي يعملن في مجال الرعاية الصحية.
وأشارت إلى أن هذا الاحتفال يأخذ رمزية سامية بأبعادها المختلفة، وهو استعداد حقيقي لمرحلة أوسع من تحمل المسؤولية التي تخدم الوطن.
وقامت سمو الأميرة منى خلال الحفل بإضاءة الشموع للخريجات اللواتي أقسمن أن يحملن رسالة التمريض بكل كفاءة، والقيام بتأدية واجباتهن بكل تفانٍ وإخلاص واحترام خصوصية المريض والمحافظة على أسراره.
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره رئيس جامعة مؤتة ونائبه للشؤون العسكرية، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية، قدم مدير عام الخدمات الطبية الملكية درع الكلية لسمو الأميرة منى الحسين تقديراً لجهودها ودعمها الموصول.

التعليقات مغلقة.