صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية تعلن عن تفاصيل أنشطتها ومشاريعها التكافلية لشهر رمضان

أعلنت شركة أمنية عن أهم وأبرز أنشطتها ومشاريعها التكافلية والخيرية التي ستنفذها خلال شهر رمضان المبارك تحت مظلة “أمنية الخير” ، وبالتعاون مع شريك الشركة الاستراتيجي منصة نوى الإلكترونية التابعة لمؤسسة ولي العهد.
ووفقا للحملة الرمضانية، بدأ فريق شباب أمنية بتعبئة طرود الخير من مخازن تكية أم علي ليتم توزيعها وضمن برنامج زمني محدد، على 5 محافظات تشمل العاصمة عمّان، الكرك، إربد، الزرقاء ومأدبا، لتضاف الى 120 طرداً غذائياً يتم توزيعها وفقاً لخطة الشركة السنوية. فيما ستوزع قسائم مواد تموينية للمحتاجين والفقراء في مقر شركة أمنية خلال شهر رمضان المبارك. وستقيم شركة أمنية، إفطارها الرئيسي “عابر سبيل – موائد الرحمن ” في مقر تكية أم علي الواقع في منطقة المحطة، كما ستنظم حملة الإفطارات الخارجية في كل من جمعية عقربا التنموية (الزرقاء)، ومركز زها الثقافي (خلدا)، إضافة إلى جمعية آدم الخيرية (البقعة).
وستنفذ أمنية وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية، حملة التطوع حيث يقوم فريق شباب أمنية بتعبئة وجبات الطعام في وسط البلد، ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة طيلة العام.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “إن البرامج والمبادرات التكافلية التي ستنفذها شركة أمنية طيلة شهر رمضان المبارك تنبع من مسؤوليتها تجاه المجتمع الذي تعمل فيه وتسعى من خلالها إما منفردة أو بشراكات مع المؤسسات والمنظمات الوطنية غير الربحية إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة”، موضحاً أن تكية أم علي والهيئة الخيرية الهاشمية تُعدّان من مؤسسات العمل الاجتماعي الرائدة في المملكة ولهما بصمات واضحة في العمل الخيري وترسيخ مفاهيم العدالة والتكافؤ وتعزيز معاني الخير في المجتمع الأردني حيث تفخر أمنية بدعم برامجهما والعمل معهما عن قرب، على حد تعبيره.
وأضاف شطارة “لا تقتصر البرامج الخيرية والتطوعية التي تُنفذ تحت مبادرة “أمنية الخير” على شهر رمضان المبارك، وإنما تمتد على مدار أشهر السنة”، مشيراً إلى أن أمنية جددت كفالتها للسنة الثانية على التوالي مع تكية أم علي لتشمل 35 أسرة محتاجة خلال الفترة من أيار 2019- أيار 2020، حيث توزع طرداً غذائياً واحداً لكل أسرة شهرياً، بالإضافة إلى برنامج تطوعي للشباب سيتم العمل عليه مع الهيئة الخيرية الهاشمية ليستمر على مدار العام.
وسترعى أمنية طيلة الشهر المبارك خيمة ألماس الرمضانية حيث ستقام فعاليات ومسابقات بعد الإفطار وسيتم تقديم الجوائز للفائزين.
يشار إلى أن شركة أمنية تبنت منذ تأسيسها مبادرة “أمنية الخير”، لتكون المظلة الرئيسية التي تندرج تحتها جميع برامج العطاء للشركة، وتهدف إلى دعم العديد من المبادرات المجتمعية والتنموية التي تقام على مدار العام وتساهم في تنمية المجتمع.

التعليقات مغلقة.