صحيفة الكترونية اردنية شاملة

انطلاق برنامج “رمضان الخير في الأردن” الخميس

يشهد بعد غد الخميس انطلاق فعاليات برنامج “رمضان الخير في الأردن”، الذي يهدف إلى تعزيز معاني التكافل والخير من خلال إقامة العديد من الأنشطة الدينية والثقافية والمبادرات، خلال الشهر الفضيل.
ويوفر البرنامج، الذي ينفذ يومي الخميس والجمعة من كلّ أسبوع طيلة شهر رمضان، أجواء عائلية تناسب الأسر الأردنية، في جميع محافظات المملكة، وذلك بعد صلاة التراويح، من خلال تنظيم البازارات الشعبية والأسواق، فضلاً عن تخصيص فقرات ترفيهية ومتنوعة للأطفال.
كما تتضمن فعاليات البرنامج، القائم على الشراكة بين عددٍ من الوزارات والمؤسسات، مبادرات خيرية تسهم في تسليط الضوء على أهمية عمل الخير والمساعدة والعمل التطوعي، وبما يعكس نخوة المواطن وقيمه الأصيلة. وتشارك موسيقات القوات المسلحة – الجيش العربي بفعاليات البرنامج، عبر إقامة فقرات استعراضية فنية، في مختلف المواقع المخصصة للبرنامج في المحافظات، وتم التنسيق مع المحافظين والحكام الإداريين فيها لضمان الأجواء المناسبة لاحتضان الفعاليات ونجاحها، وبما يوفر عناصر السلامة والراحة للمواطنين.
يشار إلى أن مواقع الأنشطة ستكون موزعة في جميع محافظات المملكة، وعلى النحو الآتي: حدائق الحسين، وحدائق الملكة رانيا بالقويسمة في العاصمة عمان، ومدينة الحسن الرياضية في محافظة اربد، والقاعة الهاشمية بمحافظة عجلون، وساحة البلدية بمحافظة جرش، وساحة العين في السلط، وساحة جمعية الوادي الخصيب بدير علا في محافظة البلقاء، ومدينة الأمير محمد للشباب بمحافظة الزرقاء، ومدرسة عماد الدين زنكي بمحافظة مأدبا، وساحة القلعة بمحافظة الكرك، ومجمع الطفيلة الرياضي – صويميع بمحافظة الطفيلة، وحديقة المدينة مقابل سلطة مياه معان – طريق اذرح بمحافظة معان، وفي الساحة الملاصقة للسوق الشعبي في منطقة العالمية بمحافظة العقبة.
كما يمكن متابعة فعاليات ومبادرات أردن النخوة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي @UrdonNakhwa #أردن_النخوة.

التعليقات مغلقة.