صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

الخيرية الهاشمية” و”لمار الخيرية” تتعاونان لإيصال 5 آلاف وجبة إفطار لمستحقيها

اتفقت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مع مؤسسة لمار الخيرية على دعم توفير 5000 وجبة إفطار صائم وبتمويل ضمن حملتها “رمضان بالخير غير”.
سيتم توزيع الوجبات من خلال مؤسسة لمار الخيرية والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالتعاون مع الجمعيات المحلية الخيرية في محافظة العاصمة والزرقاء ليضاف إلى الرصيد الكلي الذي تسعى الهيئة للوصول اليه لأعداد المستفيدين من حملة رمضان والذي يقارب 30,000 مستفيد.
ويذكر ان هذا التعاون ليس الأول من نوعه بين الطرفين والتي كان من ثمارها تمكين سيدات من اللاجئات والمجتمع المحلي وتوزيع طرود عينية وغذائية خلال الأعوام السابقة.
وتعتب مؤسسة لمار، مؤسسة خيرية هدفها الأساس تقديم الدعم للمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية المعتمدة والافراد من خلال اعتماد نهج شمولي في توفير المساعدات بناءاً على الظروف المحيطة والطارئة، بالإضافة إلى تفردها في تقديم أنواع متنوعة من الدعم كالمساعدات الطبية ودعم مشاريع التنمية المستدامة بهدف توفير شروط الحياة الكريمة سواء الحياتية أو المعيشية التي يستحقها المواطن الأردني.
وكانت الهيئة الخيرية قد اطلقت حملتها لشهر رمضان الكريم هذا العام تحت عنوان “رمضان بالخير غير” والتي تشمل على توزيع الطرود الغذائية ووجبات إفطار صائم في الأردن وفلسطين.