صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

الشديفات يؤكد: تمكين الشباب والمرأة بأدوات العمل السياسي بنهكة وطنية قريبا

امين فرع الحزب الديمقراطي الإجتماعي الأردني بالمفرق

يوسف المشاقبة

شاب استطاع ان يقدم مبادرات رائدة من خلال ممارسته في العمل الشبابي بتحقيق رؤية جديدة نحو تنفيذ برامج التنمية والمعرفة .. يزن الشديفات والذي انتخب قبل أيام امينا لفرع الحزب الديمقراطي الإجتماعي الأردني يحمل الكثير من الأفكار والتي تعزز فرص العمل الحزبي والشبابي المطلوب . وخلال حديثه (للمقر) عبر عن شكره وتقديره لزملائه في الحزب على هذه الثقة والتي بعون الله سيكون عند هذه الثقة في تحمل المسؤولية .

واشار الشديفات الى اننا سنعمل ضمن الفريق الواحد وفق رؤية جديدة تعمق مفهوم العمل الحزبي من خلال الاعتماد على برامج واضحة قابلة للتنفيذ من خلال التركيز على تعزيز التشاركية في العمل والإصلاح والتطوير المنشود والذي نأمل ان يتحقق على ضوء الرؤية التي تم وضعها بهذا الخصوص . وبين الشديفات اننا نسعى ايضا الى انخراط الشباب بالعمل الحزبي البرامجي وكما ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والمتثمل بتحقيق تنمية في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من البرامج الهادفة نحو خدمة الوطن والمواطن وبما يحقق الأفضل للأردن .

وأكد الشديفات أهمية الأستثمار الامثل للاحزاب والتي يعول عليها الكثير في المشاركة المقبلة وخصوصا الشباب والذين يحملون الكثير من الآمال نحو التشاركية لجعل الأردن في المقدمة دائما في البناء والتطوير والمبادرين دائما في تقديم البرامج الهادفة . واشار الشديفات الى اننا سنقوم وضمن الخطط التي تم وضعها الى تمكين الشباب والمرأة بأدوات العمل السياسي وبنهكة وطنية من خلال تنفيذ مشروع وطني يشارك فيه الجميع من ابناء الوطن .

يذكر بانه عقد اجتماع للحزب وتم خلال انتخاب يزن الشديفات امينا للفرع في محافظة المفرق وعمر النجدي امينا للسر ومهند الزواهرة وسامر الطوافشة ومحمد الخزاعلة أعضاء.‎