صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

العدوان يرعى احتفالية المفرق بعيد الاستقلال (صور)

يوسف المشاقبة

رعى محافظ المفرق ياسر العدوان احتفالات المحافظة بعيد الاستقلال المملكه 73 بحضور رئيس مجلس المحافظة محمد اخو ارشيده وأعضاء المجلس وعدد من رؤساء البلديات والحكام الاداريين وقادة الأجهزة الأمنية وجمع غفير من المواطنين .

وتحدث العدوان عن عظم مناسبة الاستقلال التي تحمل كل معاني الفخر والاعتزاز لكل أردني واردنية وفي مسيرة الاستقلال شهدت المملكة في عهد الهاشمين التطور والتقدم في كل مجالات الحياة واليوم الأردن يعد في مصاف الدول بالتقدم و التطور الذي تشهده المملكة في كل المجالات والنواحي الحياة بفضل قيادة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاه ويقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية التي تسهر للمحافظة على نعمة الأمن الأمان التي يعيشها الأردن .

وتضمن الاحتفال على عروض عسكريه لبعض المعدات والإسلحه المستخدمة في القوات المسلحة الأردنية ومعدات الإنقاذ والإسعاف في الدفاع المدني ومعدات والآليات في جهاز الأمن العام وقوات الدرك وعروص لموسيقات القوات المسلحه الأردنية.

وتضمنت فقرات الحفل نوبة فرح لموسيقات القوات المسلحةو فقرات شعربة شارك فيها الشاعر عبد المساعيد وإبراهيم الحسبان وفرقة هبوب الشمال تغنت بهذه المناسبة بالإضافة لإقامة المباراة النهائية لبطولة الاستقلال الرمضانية‎