صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

نجاح كبير لأبناء الفنانين في دراما رمضان

استطاع عدد من أبناء الفنانين ممن شاركوا في سباق الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي، أن يلفتوا الأنظار إليهم بشكل كبير.

هنادي هاني مهنى
وتشارك هنادي ابنة الموسيقار هاني مهنى في ثلاثة أعمال هذا العام، وهي “زلزال” مع الفنان محمد رمضان، و”بركة” مع الفنان عمرو سعد، و”حكايتي” مع الفنانة ياسمين صبري. ولكن بشكل خاص حققت هنادي نجاحاً كبيراً وشهرة وسط جمهورها من خلال شخصية أمل المرتبطة عاطفياً بمحمد رمضان في مسلسل “زلزال”، خاصة أن الدور الذي تقدمه هو دور محوريٌّ ورئيسيٌّ. وهنادي من مواليد عام 1998، والدتها فرنسية، ودرست إدارة الأعمال في إسبانيا، ولحبها للغناء والموسيقى قامت بإنشاء أكاديمية لتعليم الموسيقى مع والدها. وقدمت من قبل أغنية مع أحمد الفيشاوي في فيلم “القرد بيتكلم”.

أحمد خالد صالح
وبثلاثة أعمال شارك أحمد نجل الفنان الراحل خالد صالح في دراما رمضان. ولفت إليه الأنظار، وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ شارك في كل من مسلسل “أبو جبل”، مع الفنان مصطفى شعبان، ويجسد من خلاله شخصية بلطجي الفقراء، والذي يسعى للحصول على حقوقهم. كما يشارك بمسلسلي “قابيل” مع الفنان محمد ممدوح، ومسلسل “زودياك” الذي يعتمد على البطولة الجماعية الشبابية، وهو عن رواية لأحمد خالد توفيق.

يوسف وائل نور
تفاجأ الجمهور كذلك، بوجود يوسف نجل الفنان الراحل وائل نور، والفنانة أميرة العايدي، ضمن فريق عمل الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، مع الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي. ولفت يوسف الأنظار إليه بتلقائيته وتركيزه الشديد في الحوار، وذلك طبقا لآراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسين ابن شقيقة أنغام
وفي أول ظهور له شارك الطفل ياسين أمير ابن الفنانة الراحلة غنوة شقيقة المطربة أنغام، في مسلسل “زي الشمس”، أمام الفنانة دينا الشربيني، إذْ يجسد شخصية يوسف نجل فريدة، والتي تقوم بدورها الفنانة ريهام عبد الغفور. وقد دعمت ياسين خالته أنغام، إذْ نشرت صوراً له عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: “أحلى نجم في الدنيا.. ياسين زي الشمس.. يا رب احفظه بحفظك حبيب خالته”.

كما شهدت المسلسلات التلفزيونية في شهر رمضان الحالي، وجود عدد كبير من أبناء الفنانين. ولكن ليس في أول ظهور لهم، فقد سبق أن قدموا العديد من الأعمال. ومن هؤلاء الفنانين، كريم محمود عبد العزيز الذي يشارك في بطولة مسلسل “شقة فيصل”، ومسلسل آخر هو “هوجان”، الذي يقوم بالبطولة المطلقة فيه الفنان محمد عادل إمام. كما تواجد الفنان هيثم، نجل الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل “علامة استفهام”، أمام الفنان محمد رجب، وجسّد شخصية طبيب نفسي.العربي الجديد