صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بنك الإسكان يدعم موائد الرحمن بالتعاون مع تكية أم علي في رمضان

 قدم بنك الإسكان دعمه لموائد الرحمن التي أقامتها تكية أم علي لعدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة، حيث تطوع عدد كبير من موظفي البنك من مختلف المستويات الادارية لسكب الطعام لهذه الأسر في مقر التكية.

ويأتي ذلك إيماناً من البنك بأهمية حماية النسيج الاجتماعي وترسيخاً لمبادىء التكافل والتضامن التي يؤمن بها، ودعمه سلسلة من الأنشطة التي قامت بها تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك

كما تتناغم مبادرة بنك الإسكان في دعم برامج تكية أم علي المتنوعة على مدار العام مع مرتكزات استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى دعم تكاملية جهود الخير الوطنية، وقيم التكافل والتضامن التي يمثلها شهر رمضان الفضيل.

ويظهر دعم بنك الإسكان لموائد الرحمن الرمضانية بالتعاون مع تكية أم علي تأكيداً على الشراكة الاستراتيجية مع التكية واهتمام البنك الموصول في دعم البرامج والفعاليات والأنشطة الهادفة لخدمة المجتمع، ضمن برنامج مبادرات البنك السنوية المتكاملة، واستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية القائمة على العطاء والتشاركية.

وتجدر الاشارة إلى أن بنك الإسكان ينفذ سنوياً أجندة مبادرات خيرية وإنسانية نوعية تهدف إلى إحداث نقلة نوعية وتغيير إيجابي مستدام في حياة الأسر والأفراد من الفئات الأقل حظاً.

التعليقات مغلقة.