صحيفة الكترونية اردنية شاملة

11444 مستفيدا من “كسوة عيد” في عمان والكرك

تمكن بنك الملابس الخيري أحد إدارات الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية ضمن مبادرة “كسوة عيد” من توزيع 21198 قطعة ملابس في محافظة العاصمة و 11634 قطعة في محافظة الكرك ليصل العدد الكلي من المستفيدين الى 11444 مستفيد.
وتم تأمين هذه الكسوة لصالح الأسر الاردنية العفيفة من خلال فتح باب التبرع للمواطنين و الشركات من القطاع العام والخاص ومنذ بداية شهر رمضان الفضيل للوصول الى أكبر عدد من المستفيدين وفي جميع المحافظات لادخال فرحة العيد لبيوت هذه العائلات.
من الجدير بالذكر أن آلية استلام التبرعات العينية من خلال مكاتب هيئة شباب كلنا الأردن المنتشرة في مراكز المحافظات أو عن طريق الحساب البنكي لدى البنك الإسلامي الأردني رقم 23099 أو عن طريق رقم الهاتف 064646644 حيث يتم التنسيق على إرسال مندوب لاستلام التبرعات.
تستمر الحملة طوال شهر رمضان الفضيل من خلال عرض الملابس واستقبال المستفيدين في الصالات التابعة لبنك الملابس الخيري في محافظتي العاصمة والكرك.
مبادرة “كسوة عيد” أحد مبادرات حملة أردن النخوة والتي يتم تنفيذها من خلال وزارة التنمية الاجتماعية وبالتعاون مع بنك الملابس الخيري أحد إدارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وهيئة شباب كلنا الأردن بهدف توفير كسوة عيد الفطر السعيد.

التعليقات مغلقة.