صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس جامعة ال البيت ورئيس بلدية المفرق يتلقيان التهاني بمناسبة عيد الفطر                              

يوسف المشاقبة                                         

تبادل رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم وبحضور نواب الرئيس الاستاذ الدكتور إسماعيل العبابنة والاستاذ الدكتور حسين الزيود  وعمداء الكليات واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية  التهاني والتبريكات من اسرة الجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

واكد الأستاذ الدكتور العتوم بانه بمناسبة سعيدة  نلتقي اليوم ونحن نحتفل بمناسبات وطنية غالية على قلوب ابناء الشعب الأردني وهي مناسبة عيد الجلوس الملكي وعيد الجيش والثورة العربية الكبرى ان نرفع باسمكم جمعيا الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والاسرة الهاشمية وابناء الوطن اجمل ايات التهاني والتبريكات ومتمنين من الله العلي القدير ان تعود هذه المناسبات على قائد الوطن والشعب الاردني باليمن والخير والاردن بدوام التقدم والازدهار والنهضة في المجالات كافة .

واشار الاستاذ الدكتور العتوم الى اننا في الاردن اسرة واحدة وفي جامعة ال البيت  وبدعم من جلالة الملك بعون الله ستشهد نقلة نوعية في التطوير في برامجها ومشاريعها المستقبلية والتي سترى النور قريبا ، مشيدا بتعاون اسرة الجامعة لتكون الجامعة من الجامعات المميزة محليا وخارجيا .

وبين الاستاذ الدكتور العتوم ان هذه اللقاءات تجسد مبدا التشاركية والتواصل ما بين كافة العاملين في الجامعة وبما يحقق المزيد من العمل والعطاء لخدمة مسيرة التعليم الجامعي والمجتمعات المحلية .

كما تلقى رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي التهاني والمعايدة من الموظفين واهالي مدينة المفرق بمناسبة عيد الفطر السعيد .

وتمنى الدغمي بان تعود هذه المناسبة ونحن نحتفل هذه الايام  باعياد الوطن عيد الجلوس الملكي وعيد الجيش وعيد الثورة العربية الكبرى على جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والاسرة الهاشمية وابناء الوطن باليمن والخير والبركات ومزيد من الانجاز والبناء والعطاء ليبقى الاردن بقيادة ابا الحسين في المقدمة.

واشار الدغمي الى ان البلدية مستمرة وبدعم من قائد الوطن نحو الحداثة والتطوير لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

واكد الدغمي ان المسيرة مستمرة بعون الله تعالى لتحقيق المزيد من الانجازات في المفرق والتي سيتم فيها تنفيد العديد من المشاريع الخدمية لتعود بالفائدة على المواطنين .

التعليقات مغلقة.