صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إيجل هيلز “الأردن” تحتفل بعيد الفطر مع باقة من الأنشطة والفعاليات

أقامت شركة إيجل هيلز “الأردن” أكبر مطور عقاري في المملكة، مجموعة متنوعة من الاحتفالات والأنشطة العائلية في مشروعها الأكبر بالمدينة الأردنية الساحلية، سرايا العقبة على مدار يومين متتاليين 6 و7 حزيران – إيذاناً بحلول عيد الفطر السعيد، جمعت خلالها زبائنها الحاليين والمحتملين ضمن أجواء مميزة مفعمة بالمتعة والفرح في النادي الشاطىء الحصري لسرايا العقبة .

وجاءت هذه الاحتفالات والفعاليات في إطار الترفية ضمن أجواء عائلية تناسب جميع افراد العائلة ولتبث إيجل هيلز “الأردن” الحياة في مشروعها الضخم بطريقة خاصة تظهر الصيغة العامة لعلاقتها بزبائنها، والمستوى الرفيع للخدمات والتنفيذ الذي تتبناه الشركة.

وفي تعليقه، قال السيد عبدالله الفريحات المدير التنفيذي لشركة إيجل هيلز الأردن:” يتميز مشروع سرايا العقبة بطابع خاص من ناحية الموقع، المرافق، مستوى الخدمة، وحتى التصميم والتنفيذ، وبموازاة هذا التميز تأتي شريحة المستخدمين من النخبة المجتمعية لتضيف رونقاً خاصاً عليه“. وأضاف:” احتفالاتنا بعيد الفطر، واجتماعنا بزبائننا على طريقتنا الخاصة هو جزء من هوية إيجل هيلز، وتميزها العملي الذي ينعكس مباشرة على خدماتها وآلية عملها وحتى طريقة احتفالها.

وقد تضمنت الفعاليات التي لاقت إعجاب الحضور وقدمت لهم فرصة لقضاء وقت ممتع واستثنائي مع عائلاتهم خلال عطلة العيد على مياه البحر الأحمر والبرك الفخمة لسرايا العقبة؛ ألعاباً مائية متنوعة، منزلقات مائية ضخمة مفعمة بالمتعة، مسابقات كرة طائرة شاطئية، وسينما خارجية بتجهيزات خاصة.

التعليقات مغلقة.