صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ستاربكس تدعو زبائنها للاستمتاع بمشروبات فرابتشينو المفضلة لديهم هذا الصيف

لا يبدأ الصيف قبل أن تطلق ستاربكس قائمةمشروباتها الأيقونية الصيفية.

بدأت رحلة مشروبات ستاربكس المميزة مع إطلاق مشروب فرابتشينو البارد. وكانت الفكرة من إطلاقه، جذب عشاق المشروبات الخالية من القهوة كزبائن جدد ممن يبحثون عن مشروب بارد في ذروة الصيف!

وقدمت ستاربكس لاحقاً مشروباتها التي لقيت إعجاب كبير وهي: فرابتشينو الكراميل وفرابوتشينو كريم وفرابوتشينو لايت. وتقدم ستاربكس اليوم مشروبات الفرابتشينو في جميع أنحاء العالم وتوفر أكثر من 36ألف خلطة من المشروبات.

ستُعيد ستاربكس احتفالاً بموسم الصيف مشروب سمورز فرابتشينوبناءً على طلب الأغلبية. استوحي المشروب من تجربة التخييم وتحميص السمورز فوق النار، ويمزِج سمورز فرابتشينو، الكريمة المخفوقة الغنيةبالمارشميلو مع صلصة الشوكولاته بالحليب ومزيج من كريمة الفانيلا والقهوة والحليب والثلج. وكلمسة أخيرة، يضاف عليه المزيد من الكريمة المخفوقة الغنية بالمارشميلو وقطع صغيرة من بسكويت غراهام.

وفي هذا الإطار، قالت رنا شاهين المديرة الإقليمية للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية في ستاربكس الشرق الأوسط:أصبحت مشروبات الفرابتشينو منذ أن أطلقناها من المشروبات المفضلة لدىالزبائن الذين يحبون الاحتفال ببداية موسم الصيف مع هذا المشروب اللذيذ والمميز. ويسعدنا أن نشهد عودة سمورز فرابتشينو إلى قائمتنا الصيفية، إلى جانب مشروبين جديدين من الشاي المثلج لتكون خيارات مثالية ستروي عطشنا في الأيام الحارة. ونلتزم في ستاربكس بتقديم مشروبات جديدة ومبتكرة لتلبية الأذواق والمتطلبات المتغيرة باستمرار”.

سيتوفر أيضاً هذا الصيف شاي الخوخ والحمضيات الأخضروشاي الفراولة الأسود. مُزجت النكهات النباتية مع الفواكه وسكر قصب السكر وشاي Teavana® الخاص بشركة ستاربكس، لصنع هذه المشروبات المنعشة والمثالية لفترة ما بعد الظهيرة الحارة.

تتوفر قائمة ستاربكس الصيفية المنعشة في جميع المقاهي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لفترة محدودة فقط.

التعليقات مغلقة.