صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“إل جي إلكترونيكس” تخطف أنظار الحضور في معرض إنفوكوم 2019

خطفت شركة “إل جي إلكترونيكس” مع ابتكاراتها الجديدة الموجهة لقطاع حلول الأعمال، الأنظار من جديد، وذلك خلال مشاركتها في معرض إنفوكوم 2019 الذي يعد المعرض التجاري السمعي والبصري الأضخم على مستوى شمال أميركا، والذي استضافته مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية مؤخراً.

وكانت “إل جي” قد سلطت الضوء خلال المعرض على باقة من لوحاتها الرقمية التجارية، ومن أبرزها لوحات LED متناهية الصغر وغيرها من لوحات LED والمنتجات المعتمدة على هذه التقنية، هذا فضلاً عن لوحات OLED الشفافة، بالإضافة للوحات OLED ذات الإطار المفتوح Open Frame.

وقد استقطبت “إل جي” حشداً كبيراً من الزوار ضمن جناحها في المعرض، والذي قدمت فيه إبهاراً عالياً مع شاشتها OLED Falls الضخمة والفريدة من نوعها، والتي تألفت من عدد كبير من شاشات OLED التجارية ذات الإطار المفتوح بتكوينات وتركيبات منحنية ومسطحة لإتاحة تجربة سمعية وبصرية استثنائية. وتتميز شاشات OLED التجارية ذات الإطار المفتوح بتقديمها نهجاً جديداً وأسلوباً مبتكراً مرناً لتصميمات اللوحات الرقمية التجارية، بفضل مصدر إضاءتها الذاتي، وخفة وزنها، بالإضافة لسماكتها القليلة للغاية، ومرونتها الكبيرة التي تمنح القدرة على ثنيها بسهولة.

وتعزيزاً لتميز جناحها، استعرضت “إل جي” أحدث شاشات LED لديها، وهي شاشات LED متناهية الصغر؛ حيث سجلت ظهورها الأول في المعرض، متمكنة من إدهاش الزوار والحضور بالألوان المشرقة الرائعة التي تنتجها. وتعتمد تكنولوجيا LED متناهية الصغر من “إل جي”، والتي تعكس مستقبل اللوحات الرقمية التجارية، على مصفوفات من صمامات LED المجهرية الثنائية الباعثة للضوء، لتشكل بيكسلات فردية تعمل بشكل مستقل للتعبير عن تفاصيل الصورة وإظهار هذه التفاصيل بشكل دقيق. وبقياس يقل عن 50 ميكرومتر، فإن حجم كل صمام  LEDفي هذه اللوحة الرقمية يبلغ حجم ذرة من الغبار أو ما يقارب نصف عرض شعرة الإنسان.

كذلك، فقط قدمت “إل جي” لزوار جناحها في المعرض سلسلة LAPE الجديدة، والتي تستخدم نموذج عرض ولوحة LED رقمية مرنة، صممت خصيصاً لدعم الانحناء المحدب والمقعر بحد أقصى يصل إلى ألف راديان للحصول على تصميم يتميز بمرونته الاستثنائية. وتتميز سلسلة LAPE عالية الدقة من “إل جي” بما تنتجه من صور نابضة بالحياة، وذلك بفضل خوارزمية التباين الديناميكي، والتي تعتبر تكنولوجيا تتفرد بها “إل جي” وتختص بتوفير مجموعة متنوعة من الألوان والتباينات العميقة.

واستكمالاً لمنتجاتها التي تعتمد على تقنية LED التي عرضتها في جناحها، فقد قدمت “إل جي” للزوار أيضاً لوحة LED الرقمية التجارية الجديدة بقياسها الذي يبلغ 130 بوصة، وبتصميمها المميز بهدف تقديم لوحة سهلة التحديد والطلب والتركيب. وتعتبر هذه اللوحة التي تأتي ضمن سلسلة لوحات LAAF، بديلاً مثالياً لأجهزة العرض في قاعات المؤتمرات. وتتميز لوحة LAAF الرقمية التجارية بما تتضمنه من المكبرات الصوتية المدمجة والوصلات السمعية والبصرية التي تحتوي عليها، والتي تلبي احتياجات الأعمال على اختلافها. هذا وكانت اللوحة قد صُممت بالتوافق مع أنظمة تحكم شركة “Crestron” التي تعد من شركاء “إل جي” الرئيسيين، كما ومن المخطط له أن يتم دعمها بحلولSignage365Care الخاصة بشركة “إل جي” والتي تُعنى بتشخيص الأعطال والصيانة الوقائية في الوقت الفعلي.

أما لوحات OLED الرقمية التجارية الشفافة، فقد تألقت في المعرض مقدمة إمتاعاً حقيقياً للزوار مع تصميمها الذي كشف في جناح “إل جي” عن تميز التجربة الفريدة التي ستُوفَر للزبائن ولمستخدميها فيما يخص التطبيقات التجارية المتخصصة، لا سيما تلك التطبيقات ضمن قطاع البيع بالتجزئة وقطاع الضيافة. وتوفر لوحة OLED الشفافة طراز EW5F قياس 55 بوصة جودة فائقة في الصور التي تنتجها، ما يتيح للمستخدم مشاهدة المحتوى على الشاشة في الوقت الذي يمكنه فيه أيضاً رؤية الأشياء خلف الشاشة في وقت واحد.

وقد كشفت “إل جي” خلال المعرض عن جديدها من الألواح الرقمية الضخمة للعام الحالي 2019، مستعرضة ألواح IDB الرقمية التفاعلية بتقنية IPS In-cell Touch للوضوح العالي والتي تدعم دقة اللمس لتعزز استجابة الشاشة للمس في مختلف الظروف حتى بوجود الماء عليها. وقد تميزت ألواح IBD التي عرضت بقياس 86 بوصة والتي تأتي ضمن سلسلة TN3F من “إل جي”، بتصميمها الذي يعزز تجربة المستخدم خاصة في غرف الاجتماعات والصفوف الدراسية وغيرها، وذلك بفضل السهولة والفعالية الكبيرة في الاستخدام، والتي تعزز الأداء وتزيد الاعتماد عليها خاصة في ظل وجود خاصية اللمس. وتأتي ألواح IBD بتكنولوجيا اللمس الخلوي الحدسي التي تستخدم عملية ربط مبتكرة مباشرة لسد الفجوة بين لوحة  LCDوالزجاج الواقي. ويتيح هذا التصميم وقت استجابة أسرع لتجربة كتابة واقعية تلائم الاحتياجات في قاعات المؤتمرات وقاعات المحاضرات الجامعية.

وفي تصريح له على هذا الشأن، قال رئيس قسم عرض المعلومات في شركة “إل جي إلكترونيكس” لحلول الأعمال، لي تشونج هوان: “تفتح الابتكارات الحديثة في التكنولوجيات الخاصة بقطاع حلول الأعمال آفاقاً جديدة للوحات الرقمية التجارية، متمثلة بمجموعة شاشات  OLEDوLED المتنوعة التي عرضناها في إطار معرض إنفوكوم بنسخته لهذا العام. لقد منحتنا معارفنا وخبراتنا الكبيرة في شاشات  OLEDوLED ميزة تنافسية، نعتبر معها الشركة الوحيدة التي يمكنها تقديم هذه المجموعة الواسعة من حلول اللوحات الرقمية التجارية لزبائنها.”

التعليقات مغلقة.