صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إيجل هيلز “الأردن” تفوز بجائزة مرموقة عن فئة البناء والتصميم لسانت ريجيس عمان

في خطوة جديدة تضاف إلى قائمة إنجازاتها، تلامس إيجل هيلز “الأردن” – أكبر مطور عقاري في المملكة المستويات العالمية مجدداً، وتقتحم مضمار منافسة كبرى العلامات التجارية في القطاع، حصدت الشركة – وللسنة الثالثة على التوالي – جائزة الملكية العربية للعام 2019 كونها “أفضل بناء وتصميم للفنادق الجديدة” عن سانت ريجيس عمان – الذي تم افتتاحه رسمياً في 8 يونيو 2019 – وذلك خلال حفل كبير أقيم في العاصمة البريطانية “لندن” – 12 يونيو 2019 – في فندق ماريوت جروسفينور – ساحة لندن؛ وتعد هذه الجائزة من أكثر جوائز المجال شهرة على مستوى المنطقة وتعتبر مقياساً لتميز المهندسين القائمين والمهنية العالية للشركات.

وتمتلك الجوائز العقارية الدولية شهرة عالمية، لتغطي إفريقيا وآسيا والمحيط الهادي والجزيرة العربية وكندا ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية. وتضم أكثر من 80 خبيراً؛ حيث ترتكز المعايير التحكيمية على التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة. ويرأس لجنة التحكيم اللورد كايثنيس، اللورد بست، إيرل ليفربول، واللورد ثورسو، أعضاء مجلس اللوردات في برلمان المملكة المتحدة.

وفي تعليقه؛ قال السيد عبد الله فريحات – المدير التنفيذي – لإيجل هيلز الأردن:” يعتبر حصولنا على هذه الجائزة المميزة شاهداً ودليلاً دامغاً على المعايير العالمية التي نطبقها في تصميماتنا وعملياتنا التنفيذية، فلا يخفى على أحد المستوى المتقدم لآلية العمل والسعي الدائم لاستقطاب علامات تجارية كبرى عالمية لتتواجد في مكان واحد، يخدم الزوار بالشكل الأفضل ويوفر مستوىً جديداً كلياً من متعة الإقامة.” وأضاف:” تتأتّى الإنجازات تباعاً كنتيجة مباشرة للالتزام الصارم والامتثال بالخطط التنفيذية ومدى ديناميكية التطبيق التي تتبناها إيجل هيلز، فهذه ليست الجائزة الأولى ولن تكون الأخيرة، وإنما هي دافع جديد للاستمرار بالنهج الأمثل للعمل.”

ويقع فندق سانت ريجيس فــي قلــب العاصمــة الأردنيــة عمان، بموقع اســتراتيجي – الدوار الخامس – مع إطلالة استثنائية على عبدون . ويحتضــن البرج المكون من 17 طابقاً 260 غرفة فاخرة، بما في ذلك 86 جناحاً وشققاً مخدومة، وأربعة أماكن خاصة، وبركة سباحة وقاعة للتمارين الرياضية ومواقف خاصة للسيارات، فضلا عن الديكورات الفخمة للمرافق والمداخل، ومساحات مخصصة تتضمن أضخم قاعة ااحتفالات في العاصمة، كل هذا وأكثر ضمن الفندق العالمي سانت ريجيس.

من الجدير بالذكر أن إيجل هيلز “الأردن” حصلت على عدد من الجوائز المرموقة في مجال تطوير المشاريع العقارية ليعكس التزامها بتوفير تطورات عالية الجودة في جميع أنحاء المملكة. وشملت الجوائز التي حصلت عليها الشركة؛ جائزة المشاريع السكنية المرتفعة وجائزة تطوير المشروع متعدد الاستخدامات لمشروع ذا سكاي لاين ريزيدنسز، وجائزة تطوير مشروع متعدد الاستخدامات، وجائزة التطوير السكني في الأردن عن مشروع سرايا العقبة، وجائزة أفضل تصميم وتنفيذ لفندق جديد – الأردن، وجائزة أفضل تصميم وتنفيذ لفندق جديد – على المستوى العربي لفندق المنارة لوكشري كولكشن – سرايا العقبة، بالاضافة إلى جائزة تطوير مشروع متعدد الاستخدامات – الأردن، وجائزة أفضل هندسة معمارية لمشروع متعدد الاستخدامات عن مشروع قرية الراحة.

التعليقات مغلقة.