صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العدوان يعلن بدء حملات فجائية لإزالة البسطات والباعة المتجولين والمعتدين على الارصفة العامة في المفرق

محافظ المفرق يؤكد تشكيل قوة مشتركة ولجنة للقيام بالحملات غير المعلنة .. وقريبا حملة للمركبات الخاصة العاملة باجر والتكاسي التي لا تتقيد بالعداد

يوسف المشاقبة

اعلن محافظ المفرق ياسر العدوان عن بدء حملة لازالة البسطات والباعة المتجولين والمعتدين على الارصفة المخالفين . واضاف العدوان في حديث خص به «المقر» بانه تم تشكيل قوة امنية من الشرطة والدرك والسير للقيام بهذه المهمة والتي تخدم المصلحة العامة ومنع الاعتداء على المصالح العامة والتعامل مع المخالفين وفق القانون ودون التراجع على الإطلاق عن هذه الحملة والتي بدات اليوم مرحلتها الأولى في مسارات لعدد من الشوارع في المدينة .

وبين العدوان اننا لن نسمح في الايام المقبلة بوجود هذه البسطات والتي تغلق الشوارع العامة وتعيق حركة المارة وكذلك ما لها من اثار امنية و سلبية على المواطنين الذين يتسقون ويستخدمون هذه الشوارع والتي وجدت بالاصل لمرور المواطن والمركبة وليس للبسطات والباعة المتجولين .

وشدد العدوان بان اللجنة والقوة الامنية الخاصة بالحملة ستقوم بحملات غير معلنة ضمن مرحلة ثانية وثالثة ورابعة والى ان تنتهي وجود هذه البسطات والباعة المتجولين وبما يحافظ على حقوق مستخدني هذه الارصفة والشوارع والتي وجدت لخدمة المواطن ، منوها ان اللجنة والتي يشرف عليها مساعد محافظ المفرق الدكتور عماد كنعان تتشكل من الامن العام والدرك والسير وكوادر بلدية المفرق الكبرى والمحافظة ولن يكون هناك تساهل على الإطلاق مع المخالفين وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ودون اي تراجع عنها .

واشار العدوان إلى اننا لن نتوقف عن هذه الحملات وعلى المواطن التعاون والصبر وسيكون هناك نتائح ايجابية تجاه معالجة مشكلة البسطات والباعة المتجولين والمعتدين على الارصفة من خلال تطبيق القانون والتعليمات المعمول بها ولا تساهل في ذلك على الإطلاق من خلال تنظيم حملات فجائية على البسطات والباعة والمعتدين على الاماكن العامة ودون اي توقف .

وتابع العدوان حديثه قائلا ” ان حملات مماثلة ايضا على أصحاب المركبات الخاصة التي تعمل باجر والتاكسي التي لا تتقيد بتشغيل العدادات بحيث ستقوم لجنة امنية ايضا وفق خطة وضعت بهذا الخصوص واتخاذ الاجراءات بحق المخالفين وفق القانون والصلاحيات المخولة لنا بذلك ودون ايضا اي تساهل في ذلك ” وطالب محافظ المفرق من الجميع بضرورة التعاون معنا من أجل القيام بهذه المهمة والتي من شانها ان تخفف الكثير على المواطنين وتصويب الاسواق التجارية في المدينة وبما يوفر الوقت والجهد على الجميع .‎

 

التعليقات مغلقة.