صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

«آل البيت » تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من الفوج الحادي والعشرين لطلبتها (صور)

العتوم يهنئ الخريجين وذويهم .. ويشيد بجهود كوادر الجامعة لإنجاح الحف

يوسف المشاقبة

احتفلت جامعة آل البيت بتخريج كوكبة جديدة من خريجي الفوج الحادي والعشرين للعام الدراسي2019- 2020 من مختلف الكليات والمعاهد والذي اقيم في الصالة الرياضية في الحامعة .
ورعى رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم ونوابه وبحضور عميد شؤون الطلبة وعمداء الكليات والمعاهد الحفل الذي اقيم على ثلاث فترات و مدار ثلاثة ايام لتخريج طلبة كليات الهندسة والقانون و الإقتصاد والعلوم الإدارية وكلية الامير الحسين لتكنولوجيا المعلومات وكليةالأميرة سلمى للتمريض ومعهد علوم الارض والبيئة وكلية الآداب وكلية العلوم والعلوم التربوية ومعهد بيت الحكمة ، وذلك في الصالة الرياضية بالجامعة
وهنا الدكتور العتوم الخريجين وذويهم على ما حققوه من نجاحات طيلة فترة دراستهم في الجامعة ، منوها ان الخريجين هم سفراء الجامعة في الداخل والخارج وستبقى على الدوام مستمرة نحو التطوير والتحديث لجميع خططها وبرامجها التعليمية .
وبين الدكتورالعتوم أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح حفل التخريج من خلال استخدام مرافق الصالة الرياضية التي تتسع ل 2000 شخص وتوفير الأجواء المريحة لهم ولضيوف الجامعة، مباركا للطلبة . واشاد الدكتور العتوم بجهود دوائر الجامعة كافة لانجاح حفلات التخريج .

وعلى هامش الحفل قام فريق من الشرطة المجتمعية في شرطة محافظة المفرق بتوزيع منشورات توعوية على الأهالي تركزت على مخاطر اطلاق العيارات النارية كتعبير عن الفرح. اذاعة صوت جامعة ال البيت وباشراف مديرة الشؤون الإعلامية في الجامعة الدكتورة ريم الزعبي والزملاء فريق الإذاعة قامت بتغطية مباشرة لفعاليات الحفل بنجاح لجميع الكليات .