صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

رئيس ” ال البيت” يكرم نخبة من الأساتذة والباحثين المميزين في الجامعة

العتوم : فخورون بالإنجاز ومستمرون في دعم المبدعين لتحقيق المزيد من الإنجازات

يوسف المشاقبة

 

اكد رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم عن اعتزازه وفخره بما حققه زملائنا من الاستاذة والباحثين في جميع كليات ومعاهد الجامعة بعد حصولهم على التميز العلمي والبحثي .
وأضاف الدكتور العتوم خلال تكريمه لعدد من الأساتذة والباحثين المميزين في جامعة آل البيت في التميز البحثي ان الجامعة لديها من الكفاءات والطاقات البشرية والكوادر التدريسية المميزة ، حيث يوجد 407 عضو هيئة تدريس 26بالمئة منهم يحملون رتبة الاستاذية .
وأشار الدكتور العتوم الى استمرارية دعم الجامعة لمثل هذه الكفاءات العلمية والبحثية لتكون الجامعة بهمة هيئة التدرس وكوادرها الإدارية والذين يسعون نحو العمل بالاتجاه الصحيح لتحقيق النجاحات المطلوبة لتصبح ايضا من الجامعات المرموقة على مستوى المنطقة والعالم . وقام الاستاذ الدكتور العتوم بتكربم الأساتذة والباحثين المميزين في جامعة آل البيت ممن حصلوا على تميز بحثي في موقع google scholar وهم ا.د. احمد فواز الجمل ، وا.د. ياسين السعود، و ا.د. باسم الفراسين ، وا.د. عقاب الربيع، و ا.د. رضا العظامات ، وا..د. عامر العمري، و ا..د. احمد العمري ، و ا.د. إبراهيم البصو، و ا.د. علي أبو صعيليك ، و ا..د. محمد البشتاوي .
وفي نهاية اللقاء قام عميد البحث العلمي ا.د. عامر العمري بتكريم الأستاذ الدكتور عدنان العتوم والذي سبق وان كرمته جامعة اليرموك لتميزه البحثي والعلمي.