صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رحمة الجامعية بطل فردي والكرك الجامعية بطل فرق لسباق ضاحية الكليات

مندوبا عن الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية توج الدكتور فادي سماوي عميد شؤون الطلبة رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة فريق كلية الكرك الجامعية بطلا لسباق ضاحية الكليات الجامعية على مستوى الفرق وفريق كلية الاميرة رحمة الجامعية على المستوى الفردي ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة والذي جرى في كلية الشوبك الجامعية بمشاركة عشرة فرق من كليات حكومية وخاصة وعسكريه. 

وقال الدكتور فادي سماوي بان هذا السباق الذي انطلق في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس وشارك فيه اكثر من 70 متسابقا من مختلف الكليات يأتي ضمن احتفالات المملكة الاردنية الهاشمية بعشرينية الجلوس الملكي ويوم الجيش والثورة الكبرى وتجسيدا لرؤية سيد البلاد بان الشباب هم عماد الوطن وانطلاقا من توجيهات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي المتمثلة في الاهتمام بالشباب وتمكينهم من ابراز طاقاتهم وابدعاتهم الرياضية من خلال اقامة مثل هذه الانشطة الرياضية بالإضافة إلى اختيار المناطق السياحية التي يتم عقد مثل النشاطات الرياضية فيها لتعريف الطلبة بالمناطق السياحية وتشجيع السياحة الداخلية . 

بدوره قال الدكتور عوده مراد عميد كلية الشوبك الجامعية بان هذا السباق انطلق من بئر الدباغات في الشوبك انتهاء في كلية الشوبك الجامعية وبمسافة 8 كم وأضاف مراد بأن الاجهزة الامنية والدفاع المدني ووزارة الصحة كانوا على اهبة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع مجريات هذا السباق الهام .

وقد جاءت النتائج الفنية للسباق على النحو التالي:

على مستوى الفرق:

فقد جاء فريق كلية الكرك الجامعية بالمركز الاول فيما حل فريق كلية االاميره رحمة الجامعية بالمركز الثاني وأكاديمية الامير حسين بالمركز الثالث.

على المستوى الفردي :

فقد حل الطالب احمد محمد الحياري من كلية الاميرة رحمة الجامعية بالمركز الاول والطالب المثنى عمر بالمركز الثاني من كلية الكرك الجامعية والطالب عمار سالم ابو الخيل بالمركز الثالث من كلية الكرك الجامعية .

وقد حضر السباق فعاليات شعبية ومدراء مراكز شبابية في محافظة معان وعدد من عمداء الكليات ومندوبا سلطة اقليم البتراء، كما تم تقديم دروع تكريمية للجهات الداعمة لهذا الحدث الرياضي‎

التعليقات مغلقة.