صحيفة الكترونية اردنية شاملة

منتخبنا الوطني يتجاوز إندونيسيا ويحقق انتصاره الأول بكأس ويليام جونز بكرة السلة

نجح منتخبنا الوطني لكرة السلة في تحقيق انتصاره الأول في بطولة كأس ويليام جونز والتي تستضيفها الصين تايبيه وجاء على حساب المنتخب الإندونيسي بنتيجة ٧٩-٥١ في ثالث مباريات المنتخب بالمسابقة.

ودخل المنتخب الإندونيسي المباراة بقوة حيث أنهى الربع الأول لصالحه بنتيجة ٢١-١٢ قبل أن يفرض منتخبنا الوطني إيقاعه على أحداث المباراة وينجح في حسم الأرباع الثلاث لصالحه ١٨-١٠ و٢٣-١٤ و٢٦-٦.

وكان اللاعبان هاشم عباس وأمين أبو حواس الأفضل تسجيلاً للنقاط في المباراة برصيد ١٤ نقطة لكل منهما وتوزعت باقي نقاط منتخبنا على النحو التالي : زيد جنداوي (١٢) وجوردان دسوقي (١١) ويوسف أبو وزنة (٨) وفريدي إبراهيم (٧) ومالك كنعان (٥) وأحمد عبيد (٤) وأحمد حمارشة (٣) وخالد أبو عابود (١).

وسيخوض منتخبنا الوطني يوم غد الإثنين مباراته الثالثة في البطولة أمام المنتخب الياباني عند الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت العاصمة عمان.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر أولى مباراتيه في البطولة أمام كل من المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة ٦٩-٦٤ وفريق مايتي سبورتس الفلبيني نتيجة ٩٠-٧٤.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس ويليام جونز في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي ستقام في الصين خلال الفترة من ٣١ أغسطس إلى ١٥ سبتمبر المقبلين ، حيث أوقعته القرعة في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.

التعليقات مغلقة.