صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حرتوقة يدعو رجال الأعمال الأتراك للاستثمار بالمملكة

دعا رئيس هيئة الاستثمار بالوكالة فريدون حرتوقة رجال الاعمال والمستثمرين الاتراك للاستفادة من الموقع الاستراتيجي للأردن واتفاقيات التجارة الحرة التي تربطه بالعديد من الدول لدخول السلع والصادرات إلى العديد من الاسواق العالمية.
وأشار حرتوقة خلال زيارة وفد من رجال الأعمال التركي للهيئة برئاسة رئيس مجلس الأعمال التركي الأردني عضو مجلس العلاقات التركية الخارجية عمر فاروق أكبال لأهم الإصلاحات الاقتصادية التي تم اتخاذها لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة.
وخلال الزيارة التي حضرها السفير التركي لدى الأردن مراد كراجوز، ورئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين الحاج حمدي الطباع وأعضاء من الجمعية، جرى عرض لاهم المشاريع الاستثمارية الواعدة في المملكة وأهم الميزات الاستثمارية التي يتمتع بها الأردن.
وأثنى أكبال والوفد التركي على ما تقدمه هيئة الاستثمار للمستثمرين التركيين من خدمات وتسهيلات، مشيرين الى اهتمام متزايد من رجال الأعمال الاتراك للاستثمار بالأردن الذي بات يشكل مركزاً تجارياً واستثماريا مهماً في المنطقة لامتلاكه العديد من المقومات اللوجستية لاسيما موقعه الاستراتيجي وميزة اتفاقيات التجارة الحرة الاردنية مع الكثير من اقتصادات العالم.
واكد السفير كراجوز متانة العلاقات الثنائية القائمة بين الأردن وتركيا في المجالات كافة، وعلى رأسها الاقتصادية، وحرص بلاده على تطويرها والبناء عليها بما يصب في مصلحة الجانبين.
وعلى هامش اللقاء، زار الوفد النافذة الاستثمارية، واطلع على مهامها وخدماتها وتقديم شرح مفصل لدور المفوضين.
وابدى الوفد الذي ضم ممثلي عدد من الشركات الاستثمارية الصناعية والعقارات والإنشاءات والتجارة والزراعة والطاقة، إعجابه بالخدمات المقدمة للمشاريع الاستثمارية.

التعليقات مغلقة.