صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مطار الملكة علياء يقدم 12 كاونتراً جديداً لإجراءات تأشيرات الدخول وشرائها

تأكيداً على التزام مطار الملكة علياء الدولي الدائم بتحسين مستوى تجربة المسافرين، تمت إضافة 12 كاونتراً جديداً لإجراءات تأشيرات الدخول وشرائها، موزعة بالتساوي بين ممري القادمين الشمالي والجنوبي. وتم افتتاح الكاونترات بحضور عدد من ممثلي الجهات الأمنية المعنية وأعضاء من فريق الإدارة التنفيذية في “مجموعة المطار الدولي”.
وسيتم تخصيص الكاونترات الجديدة فقط للمسافرين من غير الأردنيين والذين يحتاجون إلى تأشيرة دخول، مع وجود كاونتر مخصص للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية. وفي الوقت ذاته، تمت زيادة أعداد كاونترات الجوازات المخصصة للمسافرين الأردنيين وغير الأردنيين، من 18 إلى 25 كاونتراً.
وبهذه المناسبة، قال كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة المطار الدولي”: “مع تزايد أعداد المسافرين الذين يمرون عبر مطار الملكة علياء الدولي بشكل مستمر، فإننا نسعى دائماً لاتخاذ إجراءات فعالة ترفع من جودة خدماتنا التي نقدمها لهم. ومن هنا، ولتسهيل إجراءات السفر، قمنا بوضع كاونترات جديدة للمسافرين الذين يحتاجون إلى تأشيرة دخول، كما رفعنا من عدد كاونترات الجوازات من أجل تقليل مدة الانتظار، وبالتالي زيادة مستوى رضى المسافرين ومنحهم تجربة إيجابية مميزة”.
ومن جانبه، قال العقيد الدكتور عماد حمدي الزعبي، مدير حدود مطار الملكة علياء الدولي – مديرية الأمن العام: “من خلال افتتاح كاونترات إجراءات تأشيرات الدخول الـ12 الجديدة، فإننا نعمل بفعالية من أجل تحسين إجراءات السفر في مطار الملكة علياء الدولي، ما يعكس صورة إيجابية عن الأردن. على مدى سنوات عديدة، عملنا إلى جانب “مجموعة المطار الدولي” لتنفيذ مشاريع تقربنا إلى تحقيق هدفنا المشترك، وهو تعزيز مكانة المملكة كمركز رئيسي للطيران على الخارطة العالمية”.

التعليقات مغلقة.