صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

ماذا لو سألنا؟

تحليلات وأضحه يؤديها بكل كفاءه واقتدار الدكتور معن تبين بالأرقام كل ما تقوم به الحكومه من أعمال المفروض بها ان تطال حياه المواطن وتأخذها إلى الأمام بدلا من خطوات للخلف

نطالع كل ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية مقالات وأحاديث صحفية وتغريدات جريئه كلها تفصل الحال الذي وصلنا إليه ولو أردت تلخيص مجمل ما قيل في هذا الخصوص لتوسعت المقاله لحد يصعب متابعه نهايتها.
بعض مما ورد في كل ما قيل لا أستطيع ترديده لأنه لا يليق بي ذلك وذلك حفاضا على أخلاقي المهنيه والعائليه وموروثي الوظيفي ومزيدا من الاعتبارات الأخرى التى احترمها واقدرها داخل نفسي وعلى قمتها حبنا الموروث للوطن والقائد.
إذا كنت لا استطيع إعادة هذا الكم الهائل مما يقال عن الوطن والحكومه ومقدرات الوطن والخوف من المجهول وهجره الادمغه وروؤس الأموال والمواطنين العاديين الباحثين عن حياه كريمه خارج أطار الغلاء الفاحش ألذي آكل كل مدخراتهم ومدخولاتهم.
تحليلات وأضحه يؤديها بكل كفاءه واقتدار الدكتور معن تبين بالأرقام كل ما تقوم به الحكومه من أعمال المفروض بها ان تطال حياه المواطن وتأخذها إلى الأمام بدلا من خطوات للخلف. أشار إليها جلاله القائد في حديث واضح وصريح.
السوال إلى متي؟ . كل حكومه تأتي تشدنا للخلف وتغرقنا بمزيد من المديونية.
نحن شعب لسنا دعاه شغب ولا نهوى ألتخريب نحن شعب نخاف على هذا الوطن خوفاً لا ينبغي لأحد من شعوب الأرض.
لم نعد نهتم للأسماء القادمة رجالا كانوا أم نساء ما دام منهج تفكيرهم وأحد ومبداء اختيارهم يتم بذات الأبعاد التنفيعيه وتأمين التقاعد. وبذات أبعاد المحسوبية.
لا نريد أن نطيل أكثر ولم يبقى بالنهايه إلا التوجه ألله أن يحفظ الوطن والقائد وأن يحفظكم جميعاً أينما كنتم داخل الوطن أو خارجه.