صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

مانشستر يونايتد يفسد خطة ريال مدريد الجديدة لضم بوجبا

رفض مانشستر يونايتد عرضا جديدا من ريال مدريد للتعاقد مع لاعبه الدولي الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة “التايمز” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد رفض عرضا من ريال مدريد يتضمن دفع 27.4 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى التنازل عن خدمات الكولومبي جيمس رودريجز، مقابل حصول النادي الملكي على توقيع بوجبا.

وكان جيمس رودريجز، صاحب الـ28 عاما، انضم للريال في صيف عام 2014 قادما من موناكو الفرنسي، وقضى الموسمين الماضيين معارا لصفوف بايرن ميونيخ الألماني.

وكان ريال مدريد رفض، في وقت سابق، دفع 150 مليون جنيه إسترليني، وفقا لمطالب مانشستر يونايتد للتخلي عن بوجبا ولكنه ما زال يحاول إتمام صفقة ضم الدولي الفرنسي.

يذكر أن بول بوجبا قد أعلن صراحة، في وقت سابق، رغبته في خوض تجربة جديدة بعيدا عن مانشستر يونايتد، في الوقت الذي يريد فيه مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، التعاقد معه.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت سابقا أن ريال مدريد -تحسبا لفشل ضم بوجبا- يحاول التعاقد مع دوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قدم عرضا بالفعل للتعاقد مع فان دي بيك وقوبل بالموافقة من قِبل النادي واللاعب.

يذكر أن بوجبا انضم لمانشستر يونايتد في صيف 2016، وشارك مع الفريق خلال تلك الفترة في 142 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 31 هدفا وصنع 29، وتوج بلقبين مع “الشياطين الحمر”؛ هما كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدوري الأوروبي.