صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

في البلقاء التطبيقية تحتفي بطلبة كلية الطب

قال الاستاذ الدكتور نضال يونس نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية لشؤون المراكز العلمية عميد كلية الطب ان كلية الطب تسعى ان تكون رائدة في التعليم الطبي في الاردن وان يساهم طلبتها في نهضة وبناء مستقبل الاردن.

وأضاف خلال رعايته مندوبا عن الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة للاحتفال الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة من خلال نادي كلية الطب بمناسبة نهاية العام الدراسي لطلبة الكلية ان دخول كلية الطب في جامعة البلقاء التطبيقية لائحة كليات الطب العالمية مع بداية هذا العام الجامعي 2018/2019، يعد انجازا مرموقا لكلية الطب ولجامعة البلقاء التطبيقية.

واضاف الدكتور يونس ان الجامعة ليست مكانا للدراسة فحسب بل هي مكان لتهذيب العقول وتطويرها وصقل شخصية الطالب وان الطالب بعد تخرجه عليه متابعة المستجدات والأبحاث المتسارعة الرامية للنهوض بمهنة الطب باعتبارها مهنة انسانية سامية في العالم اجمع ، داعيا الطلبة الى المزيد من التفاعل وضرورة استغلال اوقاتهم من خلال المشاركة في النشاطات اللامنهجية والفعاليات التي تنظمها الكلية والجامعة . 

كما نوه الدكتور يونس الى ان إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تعمل وعلى مدار الساعة من اجل الرقي والنهوض بكلية الطب وكافة كليات الجامعة باعتبارها جامعة وطنية كبرى تنتشر في ربوع الاردن بأكمله وحرصا على رفد سوق العمل بخريجين يتمتعون بأعلى درجات المهارة والكفاءة .

كما قدم الدكتور يونس خلال الحفل الذي حضره الدكتور فادي سماوي عميد شؤون الطلبة وطلبة كلية الطب الشكر للعمادة والطلبة على مساهمتهما في انجاح وتنظيم فعاليات هذا الحفل المتميز.

وتحدث الطالب عامر محمد السلامات رئيس الجمعية العلمية الطلابية في كلية الطب عن التحديات التي واجهته في مسيرته للوصول الى كلية الطب في جامعة البلقاء التطبيقية لافتا الى ان كلية الطب تعد من الكليات المتميزة بأعضاء الهيئة التدريسية فيها وبطلبتها معبرا عن فخره واعتزازه بالسمعة الطيبة التي تحظى بها كلية الطب في البلقاء التطبيقية .

كما شمل الحفل على عرض فيديو لطلبة الكلية تحدثوا فيه عن تجربتهم الدراسية في الجامعة واعتزازهم بالقبول بالكلية بالإضافة الى فقرة مسابقة وطرح اسئلة وفقرة اخرى لعرض مواهب طلبة الكلية من غناء وتمثيل وعزف.