صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

“المخدرات” تحتفل باستلام حافلة المعرض المتنقل المقدمة من “جت”

احتفل في إدارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الأمن العام اليوم بإستلام حافلة المعرض المتنقل المقدمة من شركة جت للنقل وبدعم من بنك القاهرة عمان وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو والمساعد للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.

وأكد العميد سمير بينو أن جهود مديرية الأمن العام في مكافحة آفة المخدرات مستمرة للقضاء على هذه الآفة ، بالإضافة لسعيها الدؤوب لإيجاد شراكات فاعلة وحقيقة مع مختلف مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية في حربها الضروس في مواجهة آفة المخدرات وما ينجم عنها من أضرار تهدد أمن المجتمع وتفتك بأبنائه ممن قد ينجرفون وراء مروجي تلك المواد ما ينعكس سلباً على المجتمع والإقتصاد الوطني.

وثمن العميد بينو دور الجهات الداعمة النبيل في مشاركة الأجهزة الأمنية في توعية أبناء المجتمع الأردني من آفة المخدرات والمتمثل في المساهمة بتجهيز حافلة المعرض المتنقل لعرض أنواع المواد المخدرة ووسائل التوعية الأخرى من نشرات وبوسترات وكتيبات تُسهم في إيصال رسالة مديرية الأمن العام التوعوية الرامية للتوعية و للحماية من خطر آفة المخدرات وتخدم الدور التوعوي الذي توليه إدارة مكافحة المخدرات أهمية لا تقل عن أهمية الدور العلاجي والدور العملياتي.

من جانبه قدم مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة ايجازاً عن دور الذي ستساهم فيه هذه الحافلة من توعيه للاخوة المواطنين وتعزيز للشراكة مع ابناء المجتمع المحلي.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام ومدير عام شركة جت مالك حداد و مدير عام بنك القاهرة عمان السيد كمال البكري ، قام الحضور بعمل جولة داخل الحافلة واطلعو على المعروضات التي بداخلها، كما و جرى تكريم الجهات المساهمة على ما قدمته لتصميم هذا المعرض المتنقل.