صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تعيين الدكتور عبدالله العرقان عميداً لشؤون الطلبة في جامعة آل البيت

يوسف المشاقبة

قرر مجلس أمناء جامعة آل البيت وبناء على تنسيب رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم تعيين الدكتور عبدالله العرقان عميداً الطلبة في جامعة آل البيت.

والدكتور العرقان حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية بامتياز مع مرتبة الشرف من القاهرة ويعمل أستاذا مشارك في معهد بيت الحكمة في جامعة ال البيت.

وأشرف على العديد من رسائل الماجستير في العلوم السياسية والعلاقات الدولية. كما للدكتور العرقان العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات محكمة محلية وعالمية، إضافة إلى مشاركته في بعض المؤتمرات الداخلية والخارجية.

والدكتور العرقان حاصل على شهادة تقدير من حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين والعديد من الجوائز والاوسمة الإبداعية لتمبزه عي العمل والأداء.

يشار إلى أن الدكتور العرقان كان قد انتخب رئيسا لبلدية المفرق الكبرى عام ٢٠١١ – ٢٠٠٧ وهو عضو اتحاد المؤرخين العرب وعضو اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين وعضو جمعية العلوم السياسية وعضو مجلس إدارة شركة الكهرباء الأردنية ٢٠٠٧-٢٠١١ وعضو مجلس استشاري محافظة المفرق وعضو مجلس تنفيذي محافظة المفرق.

ويمتلك الدكتور العرقان خبرة المهارات والتواصل مع أبناء الوطن والمجتمعات المحلية والشبابية ونجاح في الإدارة والقيادة في التطوير وتقديم كل ما هو جديد في مختلف الجوانب الوطنية وخصوصا مع تسلمه هذه المسؤولية لخدمة مسيرة أبنائنا الطلبة والتعليم الجامعي.

التعليقات مغلقة.