صحيفة الكترونية اردنية شاملة

منتخب “صقور النشامى” يتدرب في الصالة الرئيسية قبيل ملاقاة الدومينيكان في أولى مبارياته بكأس العالم

خاض منتخبنا الوطني لكرة السلة ، صباح اليوم الجمعة ، أولى تدريباته في الصالة الرئيسية التي ستحتضن لقاءات المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم والتي تستضيفها مدينة شينزين الصينية.

وسيبدأ منتخبنا الوطني مشاركته الثانية في كأس العالم لكرة السلة يوم بعد غد الأحد بلقاء منتخب جمهورية الدومينيكان عند الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت الصين (الساعة ١١:٣٠ صباحاً بتوقيت الأردن).

وركز مدرب المنتخب الوطني ، جوزيف ستيبنج ، في التدريب الصباحي على التصويبات واجراء بعض التمارين الخفيفة بهدف المحافظة على اللياقة البدنية للاعبيه.

وشهدت تدريبات “صقور النشامى” حماس كبير عند اللاعبين والذين أكدوا رغبتهم في تشريف الأردن وتقديم أداء مميز في المشاركة الثانية للمنتخب بنهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد المشاركة الأولى التي كانت في عام ٢٠١٠ بتركيا.

وقال لاعب المنتخب الوطني ، موسى العوضي ، لموقع اللجنة الأولمبية الأردنية :” نتطلع إلى تحقيق الفوز أمام الدومينيكان والتي ستكون بوابة لنا نحو الدور الثاني من كأس العالم ، المعنويات عالية ونعد الجماهير الأردنية في تقديم أفضل أداء وما يلبي طموحهم”.

بدوره تحدث اللاعب محمود عابدين قائلاً :” جئنا إلى الصين عن جدارة واستحقاق ، لكن لن نكتفي بالتأهل والمشاركة ، نريد أن نحقق المفاجآت ، جميع اللاعبين يدركون ذلك ويرغبون في التألق أمام العالم”.

وتأهل منتخبنا إلى النسخة الحالية بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته بالدور الثاني محققاً ٧ انتصارات مقابل ٥ هزائم.

ويعتبر المنتخب الوطني الأردني ممثل عرب آسيا الوحيد في البطولة المقبلة من كأس العالم وسيمثل مع تونس كرة السلة العربية في هذا الحدث الكبير.

وتتواجد تونس في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إسبانيا وإيران وبورتوريكو والتي ستقام مبارياتها في مدينة غوانزو.

 

وتشهد هذه النسخة من كأس العالم مشاركة قياسية تتمثل بـ ٣٢ منتخباً بزيادة ثماني منتخبات عن النسخة الماضية.

التعليقات مغلقة.