صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

الإصدار الجديد من هاتف HUAWEI P30 lite 48MP لايت في الاسم فماذا عن الإمكانات؟

يحتوي هذا الهاتف العديد من المزايا الفاخرة والقوية، هاتف HUAWEI P30 lite 48MP الإصدار الجديد أكثر من مجرد هاتف لايت، حيث أنه مزود بكاميرا 48 ميغابكسل مع زاوية تصوير واسعة للغاية و6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، مع أداء ممتازومظهر جذاب.

الكاميرات

تم تجهيز الإصدار الجديد من هاتف Huawei P30 lite 48MP بعدسة 48 ميغابكسل عالية الدقة مع زاوية تصوير عريضة جداً بواقع 8 ميغابكسل وعدسة بتركيز 2 ميغابكسل لتصوير البوكيه، يتيح ذلك للمستخدمين صوراً مفصلة وواسعة النطاق بالإضافة إلى صور جيدة مع تأثيرات بوكيه جميلة. يحتوي هاتف HUAWEI P30 lite أيضاً على الوضع الليلي اليدوي، والذي يعمل على تثبيت الصورة بدعم الذكاء الاصطناعي. يتم تحسين التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة عن طريق الجمع بين إطارات متعددة وفترة تعرّض طويلة حتى تحصل على صور بألوان جميلة وسطوع فائق. بالإضافة إلى ذلك، يتعرف الجهاز على 22 فئة من المشاهد ويضبط معلمات الصورة وفقاً لذلك، ناهيك عن التصوير البطيء مع 480 إطاراً في الثانية لتتمتع بلحظاتك على أفضلوجه.

في الأمام، توجد كاميرا سيلفي مع قدرات ذكاء اصطناعي بدقة 24 ميغابكسل عالية الدقة وفتحة عدسة f / 2.0. التركيز ثابت كالعادة والألوان ممتازة أيضاً. بمساعدة الذكاء الاصطناعي، يمكن التعرف على ما يصل إلى 8 سيناريوهات، والحصول على لقطات مثالية في أي وقت وأي مكان بغض النظر عن ظروف الإضاءة، وذلك بفضل الوضع الليلي وتقنية دمج الضوء 4 في 1.

لدى الإصدار الجديد من هاتف HUAWEI P30 lite 48MP كاميرا سيلفي بدقة 24 ميغابكسل مع قدرات ذكاء اصطناعي، تتميز بقدرة التعرف على المشهد مع وضع تصوير السيلفي الليلي للحصول على لقطات مثالية. لم يعد هناك حاجة إلى صندوق مكياج مع ميزة AI Micro Shaping Beautification في حين أن المتعة مضمونة دائماً بفضل 3D Qmoji 2.0.

الأداء

يحتوي هاتف HUAWEI P30 lite 48MP الإصدار الجديد على بطارية بسعة 3340 مللي أمبير في الساعة وتستمر حتى يوم واحد من العمل مع العديد من ساعات البث المباشر ومقاطع الفيديو، كما أن إعادة شحن هذه البطارية سريع للغاية، مع كويك تشارج من Huawei بقوة 18 واط.

يتم ضمان أداء أسرع للجهاز من خلال ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت، كما أن مساحة التخزين الداخلي تبلغ 128 جيجابايت كافية لكل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

الشكل

هاتف HUAWEI P30 lite الإصدار الجديد يأتي مع شاشة عرض ضخمة 6.15 إنش، بحيث يضمن لك الحصول على مشاهدة غامرة وتجارب الألعاب مع الحد الأدنى من الإطارات. هذه الشاشة الرائعة تندمج في جسم زجاجي منحنٍ ثلاثي الأبعاد. على الجزء الخلفي، يقع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع في مكان مريح في الوسط سواء كنت تستعمل اليد اليمنى أو اليسرى ويوفر للمستخدمين وصولاً سريعاً وسهلاً إلى الجهاز.

يمكنكم شراء جهاز P30 Lite بـ 212 ديناراً فقط من المحلات التي تبيع أجهزة Huawei، أو عبر المتجر الإلكتروني من الرابط التالي:

https://huaweieshop.jo/