صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

إقامة معرض بمشاركة 30 شركة أردنية

تنظم جمعية مستثمري شرق عمّان الصناعية الأحد المقبل، جناحا متخصصا للمنتجات الخرسانية والدهانات وكيماويات البناء على هامش معرض “إنتربيلد” الشرق الأدنى الثاني عشر الذي سيقام في قاعات زارا إكسبو في عمّان.

ويهدف الجناح المتخصص إلى تسليط الضوء على صناعة الخرسانة والديكورات والدهانات في الأردن، ومدى التطور الذي وصلت إليه هذه الصناعة، وفق رئيس جمعية مستثمري شرق عمّان الصناعية محمد زكي السعودي.

وبين السعودي في بيان صحفي الجمعة، أن” 30 شركة متخصصة بصناعة الخرسانة والديكورات والدهان تشارك في الجناح المتخصص في معرض (إنتربيلد) الشرق الأدنى، مما “يعكس تطور الشركات المحلية، وقدرتها على تلبية احتياجات السوق المحلية”.

ممثل قطاع الصناعات الكيميائية في غرفة صناعة الأردن أحمد البس قال، إن الجناح المتخصص يهدف إلى تعريف القطاع العقاري المحلي والمتخصصين بجودة منتوجات صناعة الخرسانة والدهان والديكورات والحلول التي توفرها تلك المصانع للقطاع العقاري.

وقال، إن “صناعة الخرسانة والدهانات والديكورات في الأردن تعد من الصناعات المتطورة والمتقدمة على مستوى المنطقة، وتستطيع تلبية احتياجات وأذواق مختلف القطاعات في المنطقة، وليس في الأردن فقط”.

بترا