صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إليسا : إلى كُل الكارهين “موتوا بغيظكم”

غرّدت الفنانة اللبنانيّة عبر حسابها في “تويتر”، اعتبرها روّاد تواصل غريبة، وغامضة، وأثارت الحيرة بين مُتابعيها، حيث كتبت الفنانة: إلى كُل الكارهين “موتوا بغيظكم”.

وجاءت تغريدة إليسا بعد نشرها صورة لها مع الفنان اللبناني فارس كرم، حيث ظهرت وهي تُغطّي يدها بشكلٍ مُتعمّد على متن رحلة قادمة من لندن، إضافةً إلى أنّ وزنها أكبر من المُعتاد.

وتفاعل روّاد تواصل مع تغريدة الفنانة، مُتسائلين عمّن قصدت بالكارهين، فيما عبّر آخرون عن قلقهم حول صحّة فنانتهم، بعد العمليّة الأخيرة التي أجرتها في الشهور الأخيرة.

وكانت الفنانة اللبنانيّة قد تعرّضت لحملات تنمّر على الوسائط التواصليّة، حول وزنها، وطريقة ظهورها، وفساتينها، وكانت قد أعلنت أنّ ألبومها القادم هو الأخير، وسوف تعتزل بعده نهائيّاً الفن، لتحكّم المافيات كما قالت بسوق الإنتاج.

وكتب إبراهيم لحياني: “انتِ شخص ناجح #اليسا و متميّز حتّى بنجاحه عن بقية الأشخاص النّاجحين و “الشخص النّاجح هو من يستطيع أن يبني صرحًا ناجحًا من الحجارة التي يلقيها اعداؤه عليه”

وبدل من المبادرة في الهجوم عليكِ من المفروض الطموح و المبادرة في أن يصبحوا أنجح منّك .. انتِ فخر العرب، أما أبو صطيف صرعتي راسنا على فكرة مين مهتملك صرعتينا خلص.

التعليقات مغلقة.