صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ابو عليم يرعى المباراة الودية لكرة السلة للكراسي المتحركة بين المنتخب العماني والنهضة الأردني “صور”

يوسف المشاقبة

 

رعى الرئيس الفخري لنادي أجيال الغد للمعاقين المستشار محمد أبو عليم مباراة كرة السلة على الكراسي المتحركة والتي جرت بين فريق النهضة الأردني والمنتخب العماني والتي أقيمت في إربد
وذلك ضمن استعدادات المنتخب الوطني لكرة السلة لبطولة دورة الاتحاد البارلمبي لمنطقة غرب اسيا والتي ينظمها نادي أجيال الغد للمعاقين المفرق. وأسفرت المباراة عن فوز المنتخب العماني ٥١ على نادي النهضة ٣٨.
وأكد المستشار ابو عليم اننا نأمل النجاح والتوفيق لبطولة غرب آسيا والوفود المشاركة في الأردن من خلال تقديم كل الرعاية والإهتمام لهم.
يشار إلى ان بعثة المنتخب العماني لكرة السلة على الكراسي المتحركة وصلت إلى العاصمة عمان لإقامة المعسكر الذي يسبق دورة الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب في نسختها الثانية والتي تستظيفها المملكة خلال الفترة ١٥ أيلول وحتى ٢٣ من الشهر نفسه ، حيث جاء هذا المعسكر عبر الجهود المبذولة من اللجنة البارالمبية العمانية للوقف على الجوانب الفنية لجاهزية فريقها في خوض الدورة للعبة كرة السلة والتي تتنافس عليها خمس فرق للظفر باللقب وهي البحرين والكويت والعراق وسلطنة عمان والأردن. رئيس نادي أجيال الغد للمعاقين محمد الخزاعلة أوضح من جانبه أن
نادي أجيال الغد أنهى جميع التحضيرات اللازمة من اعداد التدريبات والمباريات وعلى مدار عشرة أيام .
وبين الخزاعلة أن هذا المعسكر يعتبر مؤشر طيب على ابعاده الايجابية والتي اهمها تجسيد روح العلاقة العربية والأخوة التي تجمع ما بين السلطنة والمملكة على مر العصور .
كما اننا ومن خلال أسرة نادي أجيال الغد نعتز ونفتخر ان تكون بوابتنا الرياضية هي محط اهتمام لكثير من اللجان والاتحادات والأندية العربية الشقيقة والتي هي إحدى العوامل الأساسية في تطوير رياضة ذوي الإعاقة .
ووجه شكره وتقديره لأسرة اللجنه البارالمبيه العمانية ممثلة برئيس اللجنه الدكتور منصور الطوقي ونائب رئيس اللجنة الأخ اكرم المعولي على هذه الثقة في صياغة العديد من الأنشطة والبرامج التي ينفذها النادي المبادر دوما للرقي للألعاب البارالمبية وخصوصا في لعبة كرة السلة ومتمتيا للوفد الضيف طيب الإقامة ودوام التوفيق والنجاح.

 

التعليقات مغلقة.