صحيفة الكترونية اردنية شاملة

زيارة ميدانية لرئيس الصندوق لمنطقتي الملك الحسين بن طلال في المفرق واربد التنمويتين

ضمن الزيارات الميدانية لمشاريع الصندوق والشركات التي يساهم فيها

قامت رئيس صندوق الاستثمار السيدة خلود السقاف اليوم بزيارة ميدانية للاطلاع على الاستثمارات القائمة في منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية / المفرق ومنطقة اربد التنموية.

وخلال الجولة التي رافقها فيها رؤساء هيئات مديري الشركات التي تعمل كمطور رئيسي لهذه المناطق وعدد من مدراء صندوق الاستثمار ، اطلعت السقاف على ابرز خطط الشركات لتوفير مستوى متطور للبنية التحتية والخدمات والتسويق في المنطقتين، واكدت على اهمية هذه المناطق التي تبرز البعد التنموي لاستثمارات الصندوق وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتشغيل الأيدي العاملة المحلية والمساهمة في تفعيل نشاط القطاعات الاقتصادية المرتبطة ، بالإضافة الى اهمية هذه المناطق في تطوير بيئة الاعمال التي تساهم في جذب الاستثمارات المحلية والاجنبية.

وتجدر الاشارة الى ان الصندوق قد قام عام 2009 بتأسيس شركة الضمان لتطوير المناطق التنموية لتكون الذراع الاستثماري للصندوق لإدارة استثماراته في منطقتي الملك الحسين بن طلال / المفرق واربد التنمويتين ومتابعة اعمال البنية التحتية والخدمات التي تقدمها الشركات التابعة التي تقوم بأعمال المطور الرئيسي في كلتا المنطقتين.

هذا ويبلغ حجم الاستثمارات القائمة في المنطقتين حوالي 250 مليون دينار وتوفران اكثر من 2000 فرصة عمل دائمة معظمها لأبناء المحافظتين.

التعليقات مغلقة.