صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العدوان يعلن تفاصيل موازنة محافظة المفرق بعد المصادقة عليها

يوسف المشاقبة

 

أعلن محافظ المفرق ياسر العدوان بأنه تم المصادقة على موازنة المحافظة بمبلغ ٢٠ مليون دينار و٤٥٤ الف دينار بعد أن تم اعتمادها من قبل المجلس التنفيذي والمحافظة.
وأضاف العدوان في حديث لإذاعة صوت جامعة ال البيت تفاصيل الموازنة من خلال الطلب بإعداد الموازنة من قبل مدير عام دائرة الموازنة بتاريخ 4-7- 2019 والطلب من أعضاء المجلس التنفيذي بإعداد مشروع موازنة الدوائر التابعة.
وبين العدوان أن عدد القطاعات بلغت ١٥ قطاعا وتم الأخذ بعين الاعتبار المشاريع المستمرة وادامة عمل الدوائر وبعدها أن إحالتها إلى مجلس المحافظة بتاريخ 7-8- 2019 من أجل إقرارها.
وأشار المحافظ إلى أن مجلس المحافظة قام بإقرار الموازنة بعد إجراء التعديلات عليها بتاريخ 5-9-2019 وباغلبية 27 صوتا ، منوها بأنه تم المصادقة على الموازنة من المجلس التنفيذي للمحافظة بتاريخ ٩-٩-٢٠١٩ وباغلبية ٩٠٪ من الاعضاء. وأضاف العدوان أن عدد المشاريع في الموازنة بلغت ٤١١ مشروعا شملت كافة القطاعات، موضحا أن قيمة الالتزامات على موازنة ٢٠٢٠ بلغت ١٠ مليون و١٦٠ الف دينار لتسديد التزامات المشاريع، حيث كان قطاع التربية والتعليم من أكثر القطاعات في عدد المشاريع والتي بلغت حصته من الموازنة ٥ مليون دينار و٤١٠ الف دينار وبعدد مشاريع ١١١ مشروعا ويليه قطاع الأشغال العامة بحصة ٤ مليون دينار و١٠٨ الف دينار موزعة على ٩٣ مشروعا وقطاع الصحة ٣ مليون دينار و٩٤٠ الف دينار موزعة على ٤٣ مشروعا وقطاع المياه ٢ مليون دينار و١٩٧ الف دينار موزعة على ٨٩ مشروعا.، كما تم إقرار موازنة إدامة عمل المجلس بمبلغ ٣٤٦ الف دينار شملت نفقات إدامة عمل المجلس ومكافآت اعضاء المجلس.

التعليقات مغلقة.