صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الوزني يطّلع على سير العمل في مشروع الريتزكارلتون

زار صباح اليوم رئيس هيئة الاستثمار، الدكتور خالد الوزني، يرافقه أمين عام الهيئة، فريدون حرتوقة، موقع مشروع الريتزكارلتون، وذلك للإطلاع على سير عمل المشروع ومراحل إنجازه، واستمع إلى إيجاز قَدّمَهُ رئيس مجلس إدارة شركة الإقبال للتطوير العقاري السيد توفيق فاخوري الذي بَيَّن فيه واقع حال المشروع والمراحل التي مر بها مبيناً أن المشروع يسير وفق المخطط المعتمد ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع قبل المدة الزمنية المحددة لانتهائه.

وأكّدَ الوزني على أن هيئة الاستثمار والحكومة كانت وما زالت تدعم وتشجع هذا المشروع وأي مشاريع مماثلة تخلق فرصاً للعمالة وتساهم في دعم اقتصادنا الوطني وذلك من خلال تقديم التسهيلات اللازمة. كما أضاف بأن الهيئة، وهي الوجهة الوطنية للمستثمرين، معنية بالتسهيل على المستثمرين بشكل عام بما يحقق أهداف المشاريع التي ينفذونها في الأردن، وأن هيئة الاستثمار تقوم بالتنسيق المباشر مع إدارة المشروع لتسهيل إجراءات الحصول على الحوافز والتسهيلات وتذليل أي تحديات يمكن أن تواجه المشروع مستقبلاً.

ومن الجدير بالذكر بأن مشروع الريتز كارلتون يعتبر من مشاريع القطاع السياحي والفندقي في المملكة الذي يلقى الاهتمام من كافة الجهات المعنية في الحكومة، بما سيوفره من فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، وتطوير قطاعي، وبحجم استثمار يتجاوز 300 مليون دولار.

التعليقات مغلقة.