صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

النواصرة: سندرس مقترحات الحكومة خلال 48 ساعة -تحديث وفيديو

أعلن نائب نقيب المعلمين، القائم بأعماله، الدكتور ناصر النواصرة، أن مجلس النقابة سيدرس خلال الساعات الـ48 القادمة المقترح الذي تقدمت به الحكومة بعد ظهر اليوم، في مسعى منها للوصول إلى توافق ينهي إضراب المعلمين.

النواصرة قال:  إن المقترح الحكومي لم يتطرق لمطلب علاوة الـ50% التي يطالب فيها المعلمون في الميدان، مؤكدا أن الإضراب سيبقى مستمرا حتى تحقيق مطالب المعلمين.

وقال:”تعهدنا بأن نعوض أبناءنا الطلبة عن كل يوم وعن كل حصة دراسية، رغم أن الدرس الذي يأخذه الطلبة من الإضراب وأخذ الحق والصمود أعظم بكثير من الدخول إلى الغرفة الصفية”.

واشار مصرون على أن ينال المعلم حقوقه وأن لا يرجع إلى الغرفة الصفيّة إلا بحقه، هذا الدرس العظيم هو أهم بكثير من الدخول إلى الغرفة الصفية والحصص”

وتابع النواصرة “رغم أننا تعهدنا بأن نعوض أبنائنا الطلبة عن كل يوم وكل حصة، غير أن الدرس الذي يأخذه أبناؤنا الطلبة وانتزاع الحقوق والثبات والصمود هو أعظم بكثير من دخول الغرفة الصفية”.

وقال إن “من سار في طريق نهضة الوطن، طريق الأحرار لا يرجع عنه، مهما بلغت التحديات، ومهما كانت التهديدات، بل إن التهديدات تزيدنا إصرارنا، كما هو الأردني الباسل الذي لا يقبل الظلم، وإلا أن يعيش حراً”.

وكانت انتهت قبل قليل، جولة حوار جديدة بين ممثلين عن نقابة المعلمين مع فريق حكومي دون الإعلان عن التوصل لأي اتفاق يحقق مطالب المعلمين وينهي إضرابهم المفتوح والمستمر منذ عشرة أيام.

 

نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر نواصرة وآخر مستجدات الإضراب 19/9/2019

Posted by jordanian teachers syndicate on Thursday, September 19, 2019