صحيفة الكترونية اردنية شاملة

وزير الصحة ينفي تصريحاته المصورة … و”الغد” تؤكد (فيديو)

 

أثارت تصريحات وزير الصحة الدكتور سعد جابر بشأن وضع دراسة شاملة ووقف الإعفاءات، أو أن يدفع المواطن جزءا منها على الأقل ومن ثم نفيها ردود فعل على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، فيما رفضت يومية “الغد” نفي تصريحات الوزير المسجلة والمصورة والتشكيك بمصداقيتها .

وكان جابر قد صرح في مقابلة  مسجلة مع يومية “الغد” نشرت صباح اليوم الأحد، بأنه يجي وضع دراسة لوقف الإعفاءات الطبية أو أن يتحمل المواطن جزءًا منها ثم ما لبث الوزير أن أصدر تصريحا بثته وكالة ألأنباء الأردنية الرسيمة ينفي فيها ما أوردته يومية “الغد” على لسانه.

يومية “الغد” بدورها رفضت نفي الوزير مؤكدة أنها لم تنشر أي تصريحات بخلاف التي تحدث فيها خلال مقابلته المصوّرة التي تم نشر نصها كتابة في “الغد” الورقي، وجرى إرفاق “فيديو” مصور منها على موقع “الغد” الإلكتروني اليوم.

واللافت في رد يومية “الغد” على الوزير جابر، أن نفيه جاء للوكالة الأنباء الرسمية “بترا” ومواقع أخبارية أخرى من دون أن تذكر أن الوزير قد أرسل إليها نفيا لتصريحاته المسجلة ، حيث أكدت “الغد”رفضها التشكيك بمصداقيتها، واستغرابها أن يصدر النفي عن الوزير رغم علمه بأن مقابلته معها مسجلة ومصورة بالفيديو.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي ربط بعضهم وبصيغة تحمل السخرية والتهكم من موقف الوزير جابر وتراجعه عن تصريحه بعد ساعات من نشره بمحاولة الحكومة تعويض ما قدمته من مبالغ مالية كعلاوة للمعلمين يوم أمس لإنهائ إضرابهم الذي استمر 4 أسابيع.

فيما قال آخرون أن الحكومة ما تلبث أن تخرج من أزمة حتى تدخل في أزمة أخرى بفعل مواقف وتصريحات أعضائها.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.