صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

الكباريتي يدعو لتعزيز علاقات الاردن التجارية مع سويسرا

دعا رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي لدى لقائه اليوم الاربعاء السفير الاردني في سويسرا خالد القاضي، الى ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز علاقات المملكة التجارية مع سويسرا.
واشار الى أهمية دور التمثيل الدبلوماسي في تسهيل التعاون والتنسيق بين هيئات القطاع الخاص الأردني مع نظرائها في الدول الأخرى، مبينا ان سفراء المملكة في الخارج يمثلون المملكة بأفضل صورة كونهم يتمتعون بخبرات واسعة ويعكسون صورة حضارية تمثل الأردن.
ولفت الى ضرورة زيادة التنسيق والتعاون بين ممثلي القطاع الخاص وأصحاب الأعمال الأردنيين ونظرائهم في سويسرا، خاصة في مجال اقامة المشاريع الاستثمارية المشتركة في ظل ما تتمتع به المملكة من بيئة جاذبة للاستثمارات.
وابدى العين الكباريتي استعداد غرفة تجارة الأردن للتعاون والتنسيق مع الجانب السويسري فيما يخص تقديم كافة المعلومات للشركات السويسرية الراغبة في التعاون والاستثمار والترويج والتعميم بخصوص زيارة أي بعثات أو تنظيم المعارض التجارية التي تقام هناك.
من جهته، ابدى السفير القاضي استعداده التام للتعاون والتنسيق والعمل على استكشاف فرص وامكانات التعاون المتاحة بين البلدين وتنشيط حركة زيارة الوفود المتبادلة لتشجيع الاستثمار والتبادل التجاري بين الجانبين، مشيدا بالجهود التي تقوم بها غرفة تجارة الاردن لترويج المملكة اقتصاديا بالخارج.