صحيفة الكترونية اردنية شاملة

البحرين فى مهمة صعبة ضد إيران بتصفيات كأس العالم 2022

يخوض منتخب البحرين في السادسة والنصف مساء اليوم اختبارًا صعبًا عندما يستضيف إيران بملعب “البحرين الوطني”، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويتصدر منتخب إيران جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط متفوقًا بفارق نقطتين على العراق والبحرين، بينما يملك منتخبا كمبوديا وهونج كونج نقطة واحدة.

ويدخل منتخب إيران مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزًا كاسحًا 14- 0 على كمبوديا في المباراة التي جمعتهما بملعب “أزادي” بالعاصمة الإيرانية “طهران”.

في حين يسعى منتخب البحرين لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثاني في التصفيات بعدما سبق وأن تغلب على كمبوديا بهدف دون مقابل.

وحسبما ذكرت وسائل الإعلام البحرينية، فإن التشكيل المتوقع لمنتخب البحرين في مباراة اليوم يضم كلاً من، سيد علوي في حراسة المرمى – أحمد جمعة – وليد الحيام – حمد شمسان – سيد رضا عيسى – كميل الأسود – عبد الوهاب الصافي – سيد ضياء سعيد – جمال راشد – علي مدن – محمد الرميحي.

في حين جاء تشكيل إيران المتوقع ضد البحرين كالتالي، علي رضا في حراسة المرمى – محمدي – كناني – بورعلي كنجي – رضائيان تاريمي – ديجاكاه – إبراهيمي – جاهانبخش – أميري – أزمون.

يذكر أنه تستمر منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة حتى 9 يونيو 2020، بمشاركة 40 منتخبًا تم توزيعها على 8 مجموعات يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا والدور النهائي من تصفيات المونديال.

التعليقات مغلقة.