صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

الأردن يستضيف حدثا حصريا للترويج للعلامة التجارية “الأرز الأوروبي”

تحت رعاية إليفثيا غالاثياناكي سفيرة دولة اليونان، استضافت العاصمة الأردنية عمّان يوم الإثنين حدثًا حصريّاً للترويج للعلامة التجارية “الأرز الأوروبي”، والذي تقوم به شراكة الأعمال الزراعية في مدينة سالونيك اليونانية للترويج للمنتج في كل من الأردن ولبنان والولايات المتحدة الأمريكية. هذا الحدث الحصري جاء بتنظيم شركة Novacert اليونانية بالتعاون مع شركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية.

الحدث الحصري الذي أقيم في فندق Four Seasons Hotel، والذي حضره ما يقارب الـ 65 شخص، شهد مشاركة واسعة من وسائل الإعلام، والطهاة، ومدونين الطعام، وشركات الاستيراد والتصدير، بالإضافة الى أخصائيو التغذية ومجموعة كبيرة من الضيوف المقيمين في الأردن وخارجها.

وخلال فعاليات الحدث، تعرّف المشاركون على العلامة التجارية “الأرز الأوروبي” وخصائصه الفريدة وطرق الزراعة والتعبئة والتصنيع المعتمدة، حيث قام كل من السيد كوستاس جيانوبولوس المدير الإداري لشراكة الأعمال الزراعية في سالونيك، والسيد أيوانيس غوغوس مدير تصدير التعاونية الزراعية الأولى لشالاسترا، والسيدة ماريا نالمبانتي رئيسة مشاريع المعلومات والترويج في شركة NOVACERT، والشيف غادة التلي سفيرة العلامة التجارية “الأرز الأوروبي” بتعريف الحضور على خصائص هذا المنتج وجودته العالية. كما استمتع الحضور بتذوق وصفات طعام شهية معدّة من الأرز الأوروبي والتي قام بتحضيرها الشيف اليوناني جورج ماسترسترميتريس.

بالإضافة الى ذلك، شهد معرض الملتقى الدولي للضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية HORECA JORDAN مشاركة فاعلة من قبل العلامة التجارية “الأرز الأوروبي”، حيث تعرّف زوار المعرض على أبرز المعلومات عن الأرز الأوروبي، وقاموا بتذوق بعض عينات الطعام المحضّرة منه.

وتأتي هذه الحملة الترويجية في المنطقة في إطار حرص شراكة الأعمال الزراعية في مدينة سالونيك اليونانية على توفير المعلومات والتدابير الترويجية التي يتعين تنفيذها في البلدان المستهدفة، من أجل نشر الوعي بين عامة الناس والموزعين وتجار الجملة حول صحة وإنتاج الأرز وطرق إنتاجه الفريدة من نوعها في أوروبا، بالإضافة الى خصائصه وجودته العالية. علاوة على ذلك، تهدف الحملة إلى تعزيز القدرة التنافسية للأرز الأوروبي المصنّع في اليونان، وكذلك زيادة الوعي بمزايا الأرز الأوروبي والمعايير العالية المطبّقة على طرق الإنتاج.