صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بنك الإسكان يشارك في رسم جدارية للتوعية بمرض سرطان الثدي

 

انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية وتعزيزاً لدوره الرائد في التثقيف والتوعية الصحية، شارك فريق من موظفي بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- في رسم جدارية على مدخل مدينة السلط بهدف التوعية بمرض سرطان الثدي.

وتطوع عدد من موظفي بنك الإسكان ضمن “فريق عطاء الإسكان” في تنفيذ هذه الجدارية التي تُعد واحدة من مجموعة من الفعاليات التي تقيمها مؤسسة الحسين للسرطان في تشرين الأول من كل عام للتوعية بسرطان الثدي.

وتشكلت الجدارية التي تمتد على 50 متر مربع من عدد من الرسومات التي تتضمن رسائل توعوية حول أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي، إلى جانب تأكيدها على دور المرأة ومكانتها في المجتمع.

وعكس بنك الإسكان، عبر مشاركته في هذه الفعالية، الجوانب الإنسانية والاجتماعية له والتي لا تقل – بحسب إدارته التنفيذية-  أهمية عن أدواره الاقتصادية والاستثمارية، إذ يعمل البنك باستمرار على تعزيز مساهمته المجتمعية والإرتقاء بها لتحدث أثراً إيجابياً فاعلاً في حياة الأفراد والمجتمع وبما يتوافق مع المكانة الرفيعة التي يحتلها البنك باعتباره واحداً من أبرز أعمدة الاقتصاد الوطني وركيزة أساسية من ركائزه.

يذكر أن فريق “عطاء الإسكان” هو فريق تطوعي أطلقه بنك الإسكان في العام 2018 لإتاحة المجال أمام موظفيه للتطوع في المبادرات والفعاليات التي ينظمها ويشارك بها البنك لتحقيق أهداف خطته في المسؤولية الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكان يعد من أبرز الداعمين والرعاة لبرامج ونشاطات مؤسسة الحسين للسرطان، ووقع مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع المؤسسة إيماناً منه بدورها الفاعل في مكافحة مرض السرطان والتوعية به.

 

التعليقات مغلقة.