صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الداخلية: العنصر البشري هو اساس عملية البناء والتطوير

قالت وزارة الداخلية ان العنصر البشري هو اساس عملية البناء والتطوير والركيزة الاساسية للوصول الى التميز في الانجاز والعمل.
واكدت الوزارة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، انها تسعى الى بناء وتطوير قدرات موظفيها على مختلف المستويات الوظيفية واستثمار جميع الامكانيات الادارية والفنية والمالية المتاحة لتحقيق هذه الغاية وبما يضمن افضل الخدمات لموظفيها، وانعكس ذلك في البرامج التدريبية النوعية وورش العمل للبعثات الدراسية واللقاءات والمشاركات الخارجية والداخلية والهادفة الى الاطلاع على التجارب الريادية للاستفادة منها في تحسين وتطوير العمل.
واوضحت الوزارة في هذا الصدد ان عدد البرامج التدريبية التي تم تنفيذها خلال العام الحالي بلغ 40 برنامجا شارك فيها 882 شخصا.
واشارت، الى ان عدد ورش العمل التي شاركت بها بلغ 56 ورشة عمل شارك فيها 448 شخصا في حين بلغ عدد المشاركات الخارجية 28 برنامجا وبمشاركة 81 شخصا.
واضافت، ان عدد البعثات الدراسية بلغ 5 بعثات وبمشاركة 11 شخصا اضافة الى قيامها وبالتعاون مع الاتحاد الاوروبي بابتعاث 22 موظفا للحصول على درجة الماجستير في التنمية المحلية من الجامعة الاردنية مشيرة الى ان هذا البرنامج يعقد لأول مرة بالأردن.
ولفتت الوزارة الى ان موظفيها يشاركون في الكثير من اللجان المشتركة مع الجهات ذات العلاقة لخدمة المواطن وتقديم افضل الخدمات له.

التعليقات مغلقة.