صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تمديد عقود تأجير ملاعب اندية المحترفين الكروية

 ثمن وزير الثقافة ووزير الشباب  الدكتور محمد أبو رمان قرار أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة، الموافقة على زيادة مدة عقود تأجير قطع الأراضي التي تقوم عليها ملاعب الأندية،والسماح بإقامة الاستثمارات عليها.

و أكد أبو رمان على الشراكة الفاعلة بين وزارة الشباب وأمانة عمان الكبرى في دعم قطاع الشباب، مبينا أن زيادة فترة عقود تأجير قطع الأراضي المقامة عليها مقرات وملاعب الأندية، يعزز من دور الأندية في خدمة الحركتين الشبابية والرياضية الأردنية، استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم هذا القطاع الحيوي الكبير.

من جانبه قال الشورابة أن الامانة تقف في خندق واحد مع وزارة الشباب في تقديم الدعم للقطاع الرياضي والشبابي، حيث عملت خلال السنوات الماضية على مساعدة الأندية في إعادة تأهيل ملاعبها انطلاقا من دورها التنموي الذي ستواصل القيام به خلال الفترة المقبلة. بدورهم أكد رؤساء الاندية على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات، التي تقوم بها وزارة الشباب وأمانة عمان الكبرى مع الاندية، لما له من دور كبير في زيادة الدعم للاندية، آملين أن تتواصل هذه الاجتماعات مستقبلا لما تجسده من تكافل وتعاون بين المؤسسات الوطنية.

التعليقات مغلقة.