صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

تربية المفرق تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز

يوسف المشاقبة

رعى مدير التربية والتعليم للواء وقصبة المفرق الدكتور صايل الطيطي وبحضور رئيس مجلس التطوير التربوي في محافظة المفرق المستشار محمد أبو عليم احتفالية مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز بذكرى المولد النبوي الشريف.

مفتي محافظة المفرق الدكتور أحمد الخطيب اشار الى ان ان الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو أشهار للولاء والانتماء و تجديد البيعة للرسول عليه أفضل الصلاة والسلام وذريته من ال هاشم الأطهار ، منوهاً احتفالنا بهذه الذكرة رسالة للعالم ان الرسول صلى الله عليه وسلم هو قائدنا ودستورنا.
رغدة الحرفوشي من مديرية اوقاف المفرق أشارت إلى أن سيدنا محمد كان الأكمل في كل شئ، فكانت أخلاقه هي الفارق بين مجتمع الجاهلية والإسلام، وكان أكثر الناس أدبا مع ربه بما يقوم به من عبادات كالصلاة والزكاة وحج، بالإضافة إلى كيفية معاملته مع المسلمين وغير المسلمين التي تميزت بالأدب والاحترام الخالص لهم.
مديرة مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز أخلاص شديفات بينت السيرة النبوية العطرة والمناقب الحميدة والدروس والعبر المستفادة من مولد الرسول الكريم .
وتضمن الحفل على كلمات وأناشيد و فقرات شعرية للطلبة وفقرة إنشادية لفرقة خليل الرحمن تغنت بأخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام وتوزيع الحلوى احتفالا بهذه المناسبة الدينية.