صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

” ميناآيتك” تدعم القطاع الزراعي وتشارك في رعاية حملة ” ازرع وطن”

في اطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه البيئة والقطاع الزراعي في المملكة، اعلنت شركة ” ميناآيتك” –  الشركة الإقليمية الرائدة والمتخصصة في صناعة برمجيات أنظمة إدارة الموارد البشرية – رعايتها البرونزية لحملة “أزرع وطن” التي اطلقتها الجمعية العربية لحماية الطبيعة يوم العاشر من شهر تشرين الاول ( اكتوبر) الماضي.

وتؤكد شركة ” ميناآيتك” برعايتها هذه اهتمامها وبمسؤوليتها الاجتماعية تجاه القطاعات الاقتصادية الهامة مثل القطاع الزراعي ولدعم العاملين فيه لا سيما صغار المزارعين. وخصوصا ان هذا القطاع يساهم اليوم بنسبة 4% في الناتج المحلي الاجمالي.

وأطلقت الجمعية العربية لحماية الطبيعة الشهر الماضي حملة “أزرع وطن” ضمن برنامجها ” القافلة الخضراء ” وبالشراكة مع راديو دهب، بهدف دعم صغار المزارعين الأردنيين.

وتسعى الحملة التي تستمر لعام كامل من موعد انطلاقها إلى زراعة ستة آلاف شجرة مثمرة في أراضي المزارعين غير القادرين على استثمار أراضيهم.

ويتطلع القائمون على الحملة إلى دفع القطاع الزراعي الأردني وتشجيع المنتج الوطني، وتعزيز الأمن الغذائي، إلى جانب رفع الوعي البيئي للمواطنين بأهمية الزراعة ودورها في مكافحة التغير المناخي.

وقال الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ” ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة بان رعاية الشركة للحملة ياتي لدعم القطاع الزراعي المرتبط بغذائنا وثرواتنا الطبيعية بشكل مباشر.

واشار الى ان مشاركة الشركة تؤكد اهمية الحملة في توفير مصدر دخل إضافي لصغار المزارعين، لا سيما في ظل حاجة الكثير منهم إلى الأدوات الأساسية لمواصلة الاهتمام بأراضيهم.